فستان ميغان ماركل الاخير يظهر بساطتها وأناقتها

ها هي دوقة ساسيكس الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle تتألق برفقة زوجها الأمير هاري خلال زيارتهما معرضاً أقيم بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد رئيس جنوب أفريقيا نيلسون مانديلا. فبدت ساحرة وعفوية باختياراتها اليومية والمشرقة.

إطلعي على أناقة الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle الاخيرة، وشاهدي بالصور كيف ارتدت الفستان الزهري بأسلوب مريح وحيوي.

فستان بأسلوب الترانش الزهري

اذاً اطلّت الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle بموضة الترانش على شكل فستان ملفت باللون الزهري مع القصة التي تتعدى حدود الركبة. هذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار House of Nonie أتى مستقيماً مع الازرار الامامية السوداء والبارزة من الأمام، الى جانب الرباط الشبابي على أعلى الخصر. أما الياقة فأتت كلاسيكية وعريضة مع الجيليه القصيرة التي تأتي من القماش عينه بكثير من الأنوثة والتألق.

أكسسوارات باللون النيود

وفي هذه الإطلالة، لم تتخلى الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle عن الأكسسوارات الزهرية. فنسّقت مع هذا الفستان المستقيم، الحذاء الكلاسيكي باللون النيود الزهري مع الكعب العالي والرفيع من دار Dior. واختارت شنطة الكلتش الصغيرة باللون النيود من توقيع Mulberry England لتضفي على إطلالتها سحراً متكاملاً بأناقة استثنائية ومزيد من الرقي، من دون ان ننسى الاقراط الفاخرة والمرصعة بالماس الناعم من دار Birks.

شاهدي بالصور إطلالات الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle الأخيرة، التي سحرتنا بأناقتها واختيارها موضة فستان الترانش الفاخر مع الأكسسوارات الزهرية.