ساعات نسائية راقية بتصاميم تمتزج فيها الألوان

الألوان والإبداع عنصران رائعان سيطرا على معظم مجوهرات وساعات عام 2018. فالمرأة الأنيقة هي التي تدرك تماما أن دقائق ساعتها لابد أن تدق عبر تصاميم مذهلة للغاية، فالساعة لديها ليست مجرد قطعة تناظر منها الزمن، بل هي تحفة تكلل أناقتها وتعكس عصريتها وجمال ذوقها.

ولهذا اخترنا لك عزيزتي مجموعة رائعة من ساعات جميلة وعصرية  امتزجت فيها الألوان بشكل رائع، انتيقيانا لك من أبرز الماركات العالمية وأحدث التصاميم، لتختاري منها ما ينال ذوقك وإعجابك.

ساعات بتصاميم عصرية من كارتييه Cartier

من مجموعة Révélation d'une Panthère، ننتقي لك هذه الساعة الرائعة بميناء يرسم رأس البانثر عبر كرات ذهبية رائعة، مع حزام جلدي جميل وإطار رصف بقطع الماس البراقة.

ونختار لك ساعة Cartier Crash Radieuse، هي حقا لامرأة حرة لا تؤمن بالثوابت والقوالب الجامدة، لذا رأينا علبة تلك الساعة متمردة في تفاصيلها وتصميمها.

ساعات بتصاميم عصرية من ديور Dior

من مجموعة DIOR GRAND BAL نختار لك هذه الساعة الذهبية الرائعة محتفية بقطع الياقوت الأصفر، لتتوهج كأشعة الشمس حول معصمك.

ساعات بتصاميم عصرية من شانيل Chanel

من مجموعة COCO CRUSH نختار لك هذه الساعة السودء الجميلة معانقة قطع الماس البراقة مرصفة على علبتها التي تميزت بتصميم فريد وحديث.

ساعات بتصاميم عصرية من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

دقائق وقتك تختبأ خلف وردة تشع بقطع الياقوت الصفراء، هذه هي ساعة فان كليف آند أربلز الحديثة التي تعد تحفة فنية أصدرتها العلامة الراقية في آخر إصداراتها.

ساعات بتصاميم عصرية من بولغاري Bulgari

ساعة Serpenti من بولغاري تخبرك بالوقت ولكن هذه المرة بتصميم مذهل يجمع الذهب بألوانه الثلاثة، الأصفر والأبيض والوردي.

ساعات بتصاميم عصرية من شوميه Chaumet

عرفت شوميه كيف تجعل من الساعة قطعة فنية حقا، فهي عمدت إلى تقديم ساعات استوحت تفاصيلها من لوحات شهيرة، لتجعل من مساحات صغيرة تحفا ولوحات فنية رائعة، كهذه الساعة الرائعة التي استوحت مينائها من لوحة للفنان الفرنسي الشهير رينوار.