طرق متعددة لرسم الآيلاينر في سهرات الصيف

تبرز في سهرات الصيف صيحات جمالية وعصرية مشرقة تجعل نظرتك ساحرة وفي غاية الجمال والتألق، خصوصاً عندما تختارين طرق متعددة لرسم الآيلاينر الرفيع والعريض بحد سواء. فلا تبتعدي عن الخطوط البارزة التي تحدد سحبة العينين برسمات متعددة ومتجددة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا تتخلي هذا الموسم عن اختيار طرق متعددة لرسم الآيلاينر للسهرات، مهما كان نوع المكياج المختار، لتكون إطلالتك متألقة بأجمل أنواع المكياج العصري.

رسمات آيلاينر الريترو

رسمات آيلاينر مجنحة وسوداء من Fendi

طبّقي رسمات الآيلاينر تلك التي تأتي بأسلوب الريترو مع الخطوط العريضة على الجفون العليا للعين بأسلوي دار Fendi. ولا تترددي بسحب خطوط آيلاينر رفيعة عند الحدود السفلى بأقلام ناشفة بدءًا من جهة العين الداخلية وصولاً الى الخارج مع الحفاظ على الظلال الموحدة والخالية من الألوان على طريقة دارJill Stuart. ومن طرق رسم الآيلاينر البارز للسهرات، انتقي رسمات مجنحة على حدود الرموش العليا فقط  بخطى Tom Ford لأنها تعتبر آخر موضة هذا الموسم، خصوصاً مع اختيار الخطوط العريضة بأسلوب بارز.

رسمات آيلاينر عريضة

رسمات آيلاينر زرقاء بأسلوب دار Missoni

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر عصرية، يمكنك تمرير خطوط الآيلاينر العريض على الجفون السفلى والعليا للعين باللون الأسود المجنح على خطى دار Marc Jacobs. ومن الصيحات الجمالية التي تعد بارزة تأتي رسمات الايلاينر المترابط عبر تعريض الخطوط وسحبها بشكل ناعم الى الخارج بخطى Carolina Herrera من أجل الحصول على اطلالة جريئة ومشرقة على عينيك.

رسمات آيلاينر ملونة

رسمات آيلاينر مسحوبة على الجفنين من Marc Jacobs

وعندما تكون العيون صغيرة ابتعدي عن تطبيق رسمات آيلاينر سوداء وعريضة، ولا تضعي خطوط على الجفون السفلى، بل اكتفي بطريقة رسم الايلاينر العريض والأزرق بأسلوب دار Missoni على كامل الجفون العليا، أو مرّري رسمات آيلاينر مرجانية على طريقة دار Delpozo للحصول نظرة ساحرة.

شاهدي بالصور الطرق المتعددة لرسم الايلاينر الملفتة للسهرات، وكوني عصرية ومواكبة لأجدد الرسمات التي لا تتخلي عنها في إطلالاتك المقبلة.