أجمل تصاميم بروشات من المجوهرات الفاخرة 2018

البروش الفاخر قطعة لا غنى عنها في مجوهرات السهرة للمرأة الأنيقة فهو نمط كلاسيكي من الجاذبية لا يغيب وتعيد علامات المجوهرات احيائه في تصميماتها الجديدة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الساحرة من البروشات الأنيقة بتصميمات تسحر القلوب من أحدث اصدارات المجوهرات التي قدمتها كبرى العلامات..

بروش من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار بروش من مجموعة Wild Pop المميز بتصميم أنيق من وحي فترة الثمانينات الصاخبة بجمال الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق.

بروش من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Le Chant Du Printemps بتصميم مفعم بالعذوبة من وحي الزهور اليابانية بجمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

كما نختار من شوميه أيضاً بروش من مجموعة  Trésors d'Afrique المستلهمة من حياة البراري في أفريقيا بتصميم رأس الفيل في أناقة الذهب الأبيض والأوبال الوردي المنحوت والماس والياقوت الملون والتنزانيت والأوبال الناري.

بروش من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار بروش من مجموعة Coloratura الفاتنة بتصميم مستلهم من سحر حقبة الأرت ديكو بجمال الذهب الأبيض والماس وفخامة التورمالين الأخضر والأوبال.

بروش من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند أربلز نختار بروشات جذابة من مجموعة Quatre contes de Grimm المستلهمة من القصص الأسطورية للاخوان غريم والتي تصور الفرسان والأميرات والطيور بجمال الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس والياقوت الأصفر والبرتقالي والأزرق والزمرد والجمشت.

بروش من آنا هو  Anna Hu

من علامة آنا هو نختار بروش خلاب مستلهم من الأسماك والزهور بإنسيابية ساحرة وفتنة راقية بالذهب الأبيض والماس والياقوت الملون وحجر الروبليت.