وجهات مثالية لعشاق المناطق النائية لتجربة اسثنائية 

الجبال، الثلوج، الغابات، الكهوف والصحراء .. تجارب سفر غير تقليدية للاستكشاف والذهاب بعيدا عن الرتابة اليومية، لذا تقدم لكم اليوم مجلة هي 5 وجهات مثالية لعشاق المناطق النائية لتجربة استثنائية .. تعالو معنا في جولة مصورة في أجمل الفنادق والمنتجعات في الأماكن المنعزلة.

الجبل

The Lodge .. ملاذ سويسري رائع في قلب جبال الألب

في أعالي قمم الجبال .. السكون في أروع ما يكون، ولعل رحلة إلى جبال الالب السويسرية لابد منها ولو لمرة في العمر، ويقدم The Lodge في بلدة فيربيه التي تقع على ارتفاع 1500 متراً فوق سطح البحر، اطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المشمسة والجذابة، وعلى منازل هذه البلدة المبنية على الطراز النموذجي للشاليهات السويسرية.

الكهف

جاميراسو كايف، كهف دويلنج، تركيا

تشتهر منطقة كابادوكيا والمعروفة بـ"الأرض الساحرة" في تركيا، بمناظرها الساحرة والخلابة، ويمكن الاستجمام في فندق جاميراسو كايف الغير تقليدي والذي يحظى بتصميم مذهل على طراز الكهف في المدينة  التي تقع منازلها تحت الارض والتي تعود لحضارات قديمة جدا.

الثلج

فندق آيس هوتيل، السويد

موقع إستثنائي ومكان رائع للذهاب بعيدا عن الرتابة اليومية في وسط الثلج، حيث تنتظركم تجربة غير تقليدية مع مشاهد لا تنسى لظاهرة الشفق القطبي الخلابة.

الغابة

منتجع فور سيزونز سايان، بالي

الغابات الإستوائية من أجمل أماكن التأمل، كما أنها وجهات رومانسية بامتياز، وفي بالي يقع فندق منتجع فور سيزونز سايان الذي يعد جوهرة خفية بين حقول المطلة على نهر أيونغ، حيث الإطلالات الجميلة على التلال الخضراء والحدائق الفواحة.

الصحراء

منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب، أبوظبي، الإمارات 

يقع فندق منتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب في واحة ليوا التي تعتبر الواحة الأكبر من نوعها في الجزيرة العربية والمدخل إلى الربع الخالي حيث السلام والهدوء، يمكنكم قضاء عطلة غير تقليدية في وسط الكثبان الرملية الممتدة.