مقارنة بين مجوهرات كيت وميغان في إطلالاتهما الأخيرة

لا شك أن أناقة كيت ميدلتون وميغان ماركلفي مختلف المناسبات هي محور اهتمام النساء الأنيقات ومتابعات الموضة، وفي الأسبوع الماضي، ظهرت الدوقتان في إطلالات متفاوتة  تبرز مدى أناقتهما الراقية لاسيما فيما يتعلق بالمجوهرات.

مجوهرات ناعمة وأنيقة من كيت وميغان خلال بطولة ويمبلدون

حضرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون برفقة دوقة ساسكس ميغان ماركل، المباراة النهائية للتنس في بطولة ويمبلدون.

مجوهرات ناعمة من كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون

ولهذه المناسبة اختارت كيت أن تتألق بفستان ناعم باللون الأبيض والأسود، وتزينت بقرط ناعم جدا بلؤلؤة منسدلة، أما ميغان فاختارت ستايل بسيط وأنيق من رالف لورين، وقدغازلت أناملها بخاتم ماسي ناعم.

 كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ من In2 desig

وأثناء زيارة ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري إلى دبلنعاصمة أيرلندا، ظهرت دوقة ساسكس بإطلالات متفاونة خلال اليوم الواحد، وجميعها تميز بالنعومة والبساطة، كما هو معروف عن ذوق ميغان.

 ميغان ماركل بأقراط الماس من BIRKS

فمرة اختارت ميغان فستان ناعم باللون الزيتي مع أقراط ماسية رائعة، كما اختارت فستان أسود ناعم وبسيط وقد زينت جمالها وأناقتها بأقراط ثمنت بحجر السترين من علامة Birks.

ميغان ماركل بأقراط السترين من Birks

كما شهد الأسبوع الفائت حفل تعميد الأمير لويس، الابن الثالث للأمير وليام، وزوجته كيت، وهنا أظهرت كيت بأقراط من اللؤلؤ في غاية الجمال والفتنة من علامة Cassandra Goad، بشكل وردة ناعمة غازلت طلتها البيضاء.

كيت ميدلتون بأقراط Cassandra Goad

كما حضرت الدوقتان كيت ميدلتون وميغان ماركل، برفقة زوجيهما الأمير ويليام والأمير هاري، حفل إحياء الذكرى المئوية الأولى لتأسيس القوات الجوية الملكية في دير ويستمنستر.

 ميغان ماركل تتألق ببروش فخم وأقراط ماسية رائعة في حفل إحياء الذكرى المئوية الأولى لتأسيس القوات الجوية الملكية في دير ويستمنستر.

وأكملت كيت إطلالتها عبر ارتدائها بروش Air Cadets Dacre الذي تم تقديمه لها  من القوات الجوية الملكية عندما حصلت على لقب قائد فخري جوي عام 2015 وهو أعلى وسام قد حصلت عليه امرأة حينها مما يضيف أهمية كبيرة إلى مقامها. البروش الرائع مرصع بالألماس وبحمل أحرف RAF اختصار Royal Air Force، مع أقراط متدلية من مجموعة مجوهرات الملكة اليزابيث.

وبقت ميغان محافظة على نعومة طلتها بأقراطها الماسية من كارتييه.