جامعة تبوك تعلن عن وظائف تعليمية شاغرة للرجال والنساء

أعلنت جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية عن رغبتها في إشغال وظائف "مدرسي لغة" المشغولة بغير السعوديين "رجال و نساء" في المركز الرئيس في مدينة تبوك.

رابط التقديم

وأوضحت الجامعة أن تقديم الطلبات سيكون إلكترونياً ابتداء من الغد عبر الموقع الالكتروني للجامعة على الرابط www.ut.edu.sa وحتى يوم الخميس القادم.

شروط التقديم

وأفادت الجامعة أنه يشترط على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية, وأن لا يتجاوز عمره 35 عاماً وأن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية المحددة للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الأخرى المعترف بها, وأن يكون البكالوريوس والماجستير بنظام الانتظام, مؤكدةً بأنه سيتم استبعاد جميع الملفات غير المكتملة مع اشتراطات الجامعة.

وكانت جامعة تبوك قد أغلقت بوابتها الإلكترونية في جميع كلياتها لمرحلة البكالوريوس الأسبوع الماضي داعية الراغبين والراغبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1439 / 1440 هـ من خريجي وخريجات الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة أو من خارجها.

وأوضحت الجامعة أن نتائج القبول سيتم الإعلان عنها في يوم الخميس 6 / 11 / 1439هـ , وفي اليوم الذي يليه مباشرة سيتم إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات تثبيت رغباتهم ولمدة ثلاثة أيام.

وقد كشفت الجامعة أن يوم الأربعاء 12 / 11 / 1439هـ سيكون موعداً لإظهار أسماء الطلاب والطالبات المقبولين بشكلٍ نهائي بالجامعة.