نصائح لاعتماد لفّات الحجاب المطبّعة مع إطلالاتك الصيفية !

يأتي الصّيف مصطحباً معه ألوان زاهية تبعدنا عن الألوان الشتوية الدّاكنة وتبدأ الشّابات المحجبات باعماد الألوان الفاتحة لإبعاد أشعة الشّمس الحارّة. من هنا أصبحنا نرى لفّات الحجاب بألوان الباستيل والنّيود والأبيص بدون أي نقشات ولا تطبيعات وأصبحت الموضة العصرية هي لفّات الحجاب الأحادية اللّون مع جميع الملابس.

بالرّغم من اعتماد معظم الفاشينيستاز على لفّات الحجاب الأحادية اللّون، اختارت أخريات اعتماد لفّات الحجاب المطبّعة بألوان صيفية وتقليمات، أضفن بها الحركة إلى الإطلالات والتّنسيقات الصّيفية.

من المحجبات الرّائدات في عالم الموضة والمنوّعات في الألأوان هي صوفيا غودسون التي عوّدتنا على الجرأة في اختياراتها. أعجبتنا لفّة حجابها الامطبّعة بألأوان شجر اللّيمون، فبين الأخضر والأصفر، لفتت صوفيا نظرنا بلفّو حجابها.

أمّا الفاشينيستا التّركية سينا فقد ابتعدت عن لفّات الحجاب الأحادية اللّون وأثبتت أنّ الحجاب المطبّع ان كان بريومات أم بتقليمات أو بأنماط ناعمة يمكن أن يضيف الكلاسيكية إلى الإطلالة والعصرية في الوقت نفسه.

أمّا نبيلة كريم والتي لفتتنا بالقبّعات فوق الحجاب في فصل الصّيف، لم تتردّد أيضاً باعتماد لفات الحجاب المنقوشة مع إطلالاتها الكلاسيكية الأنيقة.

إليك أجمل لفات الحجاب التي اعتمدتها الفاشينيستات لتختاري الحجاب المطبّع هذا الصّيف ولتضيفي الرّوح العصرية والحركة إلى إطلالاتك بألوان ممزوجة بجرأة وأنوثة.