أغرب الاكسسوارات من عروض الهوت كوتور لخريف 2018

قدمت بيوت الأزياء العالمية أجمل عروض الهوت كوتور لموسم خريف 2018 في باريس الأسبوع الماضي، وضمن هذه المجموعات تم عرض مختلف أنواع وموديلات الاكسسوارات التي أكملت الإطلالات وأعطتها لمسات فينة فريدة. وبين هذه الاكسسوارات رأينا تصاميم غريبة ومميزة كالقبعات والأحذية والحقائب وغيرها في بعض المجموعات مثل Yanina، و جورج حبيقة و Fendi.

في مجموعة Alexandre Vauthier برزت الأقراط الطويلة التي تصل الى الكتف والتي تزين أذنا واحدة فقط الى جانب القبعات وربطات العنق، وقد رأينا أيضا الحلي المميزة في عرض Armani Prive كعقد كبير من اللؤلؤ يتوسطه ورود رائعة تطفو على ياقة الجاكيت في تصميم فريد، وفي عرض جورج حبيقة تميزت الاكسسوارات أيضا كالأساور والخواتم وحقائب السهرات.

وقد اكتسحت اكسسوارات الرأس والقبعات بأشكالها الجديدة عروض الخياطة الراقية لخريف 2018 حيث شاهدناها في مجموعة Chanel و Givenchy و Jean Paul Gaultier كما في عروض  Yanina و Schiaparelli.

اكسسوارات مجموعات الهوت كوتور لخريف 2018 غريبة ومميزة فهل تتجرأين وترتدينها أم أنها جنونية بالنسبة لأسلوبك اليومي؟ شاهدي بالصور ما اخترناه لك منها من عروض باريس الأخيرة وأخبرينا رأيك.