كيف كانت إطلالات النجمات هذا الاسبوع؟

حفل هذا الاسبوع بإطلالات النجمات العالميات والعريبات اللواتي اخترن تصاميم فاخرة وفساتين صيفية في الوقت عينه. فأتت اطلالاتهن بارزة وملفتة للنظر، ورأينا كل نجمة عبّرت عن مواكبتها لعالم الموضة من خلال الصيحات التي زيّنت أناقتهن هذا الاسبوع.

تابعي معنا إطلالات النجمات الاخيرة خلال تمايلهن بأجدد صيحات الموضة. فبدون في غاية الأناقة من خلال اظهار مفاتنهن البارزة.

فساتين بيضاء فاخرة

تألقت الأميرة ميغان ماركل ‏Meghan Markle‏ بفستان أصفر مستقيم من دار Brandon Maxwell، في حين سحرتنا بيبا ميدلتون ‏PIPPA MIDDLETON‏ بفستان أبيض مزخرف يظهر حملها من دارAnna Mason. بدورها اختارت هايدي كلوم Heidi Klum فستان أبيض منقط باللون الأسود مع جاكيت الجلد الفاخرة. أما أوليفيا باليرمو ‏Olivia Palermo‏ فتألفت مع التصاميم المطبعة بالورود بشكل مشرق. ولم تكن إطلالة النجمة اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio عادية بل اختارت فستان نيلي قصير مع تفاصيل الكشكش. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة الجميلة جيجي حديد ‏Gigi Hadid‏ بفستان واسع وحريري باللون الزهري مع الياقة العالية والاكمام العصرية.

فساتين سهرة كاجوال

ولمشاهدة التصاميم الفاخرة، لا شيء يضاهي جمال النجمة ريم سعيدي بفستان أزرق واسع مع الزخرفات على الصدر من دار جورج حبيقة Georges Hobeika. في حين برزت كل من سيرين عبداانور بفستان فاخر باللون الابيض مع الشق الجريء من دار نيكولا جبران، بينما تألقت دانييلا رحمة بفستان أسود فاخر مع التول الشفاف. وتمايلت إطلالة Mandy Moore بفستان زهري عصري مع التول الاحمر والاكمام المكشوفة، ولم تتخلى فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏ عن الألوان المشرقة مع التنورة الطويلة والقميص الكلاسيكية.

ما رأيك ان تشاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات، لتختاري أي تصميم أعجبتك أكثر هذا الاسبوع؟