النجوم مصدومون بعد خروج البرازيل من مونديال 2018 وانهيار ابنة فنانة بالبكاء

خسارة البرازيل امام المنتخب البلجيكي في كأس العالم 2018 أصابت العديد من النجوم بالصدمة حيث أعربوا عن حزنهم واندهاشهم لخروج أقوى الفرق الرياضية من المونديال الذي ينتظره الجميع بشغف مرة كل أربع سنوات.

اليكم كيف تفاعل النجوم العرب مع مباراة البرازيل - بلجيكا والتي انتهت بإقصاء المنتخب الأول من مونديال 2018:

احمد السقا: ماذا يحدث بكأس العالم؟

النجم المصري أحمد السقا أعرب عن صدمته الكبيرة من خروج البرازيل من كأس العالم 2018 وهزيمته امام بلجيكا، فتسأل قائلا عبر تويتر :" ماذا يحدث بكأس العالم ؟"، مستخدمًأ أيقونات الضحك في إشارة منه لدهشته من نتيجة المباراة وخروج المنتخب الأكثر تتويجًا بالمونديال من كأس العالم بدورته الحالية.

ثم نشر صورة طريفة له برفقة هاني رمزي وهو يبلغه بنتيجة المباراة:

ابنة سيرين عبد النور تنهار بالبكاء

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي تعتبر من أشد الفنانات تعصباً لمنتخبها المفضل البرازيل، نشرت فيديو وهي تواسي طفلتها تاليا  التي انهارت بالبكاء بعد خسارة البرازيل أمام خصمه البلجيكي، وعلقت قائلة: "هلق شو بعمل بتاليا".

صلاح عبد الله: دي مزيكا

الفنان صلاح عبد الله استغرب هزيمة منتخب السامبا أمام نظيره البلجيكي في دور الـ8 لكأس العالم 2018 وكتب في تغريدة له عبر تويتر "دي مش كورة ديه مزيكا ".

يوسف الخال: انتهى عصر البرازيل

الفنان اللبناني يوسف الخال اعرب ايضا عن اندهاشه من اقصاء البرازيل من نهائيات كأس العالم، و غرد على موقع تويتر" إنتهى عصر البرازيل".

محمد هنيدي: معلش سيليساو الجمعة

النجم المصري محمد هنيدي لم يفوت ايضا تعليقه الكوميدي والطريف على نتيجة مباراة البرازيل- بلجيا، وكتب تغريدة ساخرة جاء فيها: "معلش سيليساو"، في تلميح منه إلى لقب "السيليساو" الذي يطلق على منتخب البرازيل بين المشجعين.

نبيل الحلفاوي: بلجيكا جديرة بالنهائي

الفنان نبيل الحلفاوي ابدى اعجابه الشديد بأداء المنتخب البلجيكي امام نظيره البرازيلي وأعاد نشر تغريدة كتبها قبل أيام وجاء فيها: "يا جماعة ده فريق رهيب.. إيه الإصرار ده؟؟ والقتال ده.. والإتقان ده؟ بلجيكا جديرة بالنهائي بلا شك"، ثم أعقب على خسارة منتخب البرازيل قائلا "الفلسفة البرازيلية الكروية كانت عادة لا تعطي أهمية للدفاع من منطلق سأسجل أكثر مما استقبلت. بس ده كان دايما مقترن بأساطير هجومية.. مفيش منهم دلوقتي".

أحمد جمال: بلجيكا لو فازت هتاخد كأس العالم

اما الفنان أحمد جمال الذي تابع المباراة بحماس فغرد قائلا :""لو فازت النهارده هتاخد كاس العالم"، فهل ستصدق توقعاته برأيكم؟.

نيشان يستعين بوائل كفوري

الاعلامي اللبناني نيشان تابع ايضا اجواء مباريات أمس ونشر تغريدة من وحي أغنية وائل كفوري وجاء فيها :"بعض الأصدقاء من مشجّعي ألمانيا ارسلوا لي: هلق صرنا صلح، ما في خسارة و ربح لأنو أنا ويّاك صرنا جرح بجرح...".

رويدا عطية تسخر من نيمار

الفنانة السورية ​رويدا عطية​ سخرت من نجم ​المنتخب البرازيلي​ نيمار بسبب سقوطه المستمر على أرض الملعب في مباراة أمس، وكتبت التالي: "يلا بدي عد كم مره بدو يوقع نيمار اليوم .. غريب كيف واقف طبيعي وهو عم يقول النشيد البرازيلي".

مصطفى الآغا: سأبقى برازيلي

الاعلامي مصطفى الآغا وجه تحية احترام الى منتخب بلجيكا وغرد قائلا :"بكل بساطة .. فاز الأفضل بلجيكا منتخب يُحترم" مضيفا  "أنا برازيلي وسأبقى برازيلي".

يشار الى ان بلجيكا فازت على البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة امس ضمن منافسات كأس العالم 2018، وبذلك ودعت البرازيل المونديال نهائياً لتلحق بأكبر الفرق العالمية التي غادرت المونديال أيضاً مثل بإسبانيا، والأرجنتين، وألمانيا.