أحدث المجوهرات الفاخرة مع عروض هوت كوتور خريف شتاء 2018-2019

انطلقت عروض الأزياء الراقية لخريف شتاء 2018-2019 في باريس لتنشر رونقها وتألقها في عاصمة النور. وكما هو الحال في كل موسم تواكب دور المجوهرات الفاخرة هذا الحدث بالكشف عن أحدث مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة التي تذهل الحواس بجمال أحجارها وإبداعات صنعها. 

نستعرض لكم في موضوعنا اليوم أبرز مجموعات المجوهرات الفاخرة التي تم إطلاقها بالتزامن مع أسبوع الهوت كوتور خريف شتاء 2018-2019. 

مجوهرات فان كليف آند أربلز 

دائماً ما كان عالم فان كليف أند آربلز مليئاً بالسحر ومفعماً بالشاعرية والخيال. وها هي مجموعة الدار الجديدة من المجوهرات الراقية تستحضر هذه الأجواء الحالمة عبر إعادة تفسير أربع روايات للأخوين غريم: الأميرات الراقصات الاثنتا عشر، الطائر الذهبي ،ثلاث ريشات وعازفي مدينة بريمن.

مجوهرات شوبارد في عرض دار"جيامباتيستا فالي" 

باعتبارها عضواً في "الاتحاد الفرنسي للموضة والأزياء الراقية" كشركة "صانعة للمجوهرات"، تعرض دار شوبارد في كل عام إبداعاتها من المجوهرات الفاخرة ضمن عروض "أسبوع الموضة في باريس" الذي يتيح الفرصة لتسليط الضوء على التداخل العميق بين هاتين الحرفتين الفنيتين. فتتشارك صناعتيّ المجوهرات الفاخرة والأزياء الفاخرة في الجانب الإبداعي واستخدام المواد الاستثنائية والخبرة الفنية الفريدة فضلاً عن السعي الدؤوب لتحقيق مستوى رفيع لا يضاهى. وللمرة الأولى تزين روائع مجوهرات شوبارد أزياء دار المصممة "جيامباتيستا فالي" خلال العرض الذي تقدمه للأزياء الفاخرة. 

مجوهرات كارتييه 

أطلقت كارتييه مجموعة مجوهرات Coloratura المذهلة والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة مع وجود موجات متقاطعة من الألوان النابضة بالحياة، تعيد مجموعة Coloratura High Jewelry اختراع التنوع العالمي، وتؤكد كارتييه رؤيتها للأناقة.