أحزان ومواقف صعبة للنجوم هذا الأسبوع.. 3 يُفجعهم الموت وآخرون في المستشفيات

أسبوع صعب وقاسي يمر به النجوم بعدما فجع ثلاثة منهم بوفاة أقرب الأعزاء عليهم، فنعى الشقيقان محمد وبدر الشعيبي وفاة والدتهما، بينما اعلن هاني رمزي عن وفاة والد زوجته الذي يعتبره بمثابة "والده الثاني"، في حين ناشد الاعلامي مصطفى الآغا الجمهور بالدعاء لوالده الذي يقبع في العناية المركزة، كذلك طلبت ابنة ميار الببلاوي الدعاء لوالدتها بعد خضوعها لعملية جراحية طارئة، بينما يتعافى حاليا نجل طارق العلي من أزمتة الصحية المفاجئة.

إليكم تفاصيل الأسبوع الصعب والحزين الذي يعيشه عددا من النجوم حالياً:

ميار الببلاوي تخضع لعملية جراحية طارئة

الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي خضعت لعملية جراحية طارئة يوم امس ونشرت ابنتها صورًا لها من على سرير المستشفى وناشدت الجمهور بالدعاء لها وكتبت عبر الفيسبوك: "أمي حبيبتي ربنا يشفيكي أنا من غيرك أموت ممكن كل اللي على صفحة ماما يدعي لها وهيا لسه طالعة من العملية وتعبانة أوي يارب ما ليش غيرها"، ولم تكشف ابنتها اي تفاصيل عن طبيعة العملية الجراحية لوالدتها.

ثم ما لبثت ان طمأنت الإبنة الجمهور عن حالة والدتها الصحية بعد إفاقتها، وعلقت: "بطمنكوا الحمد لله مامي فاقت بس لسه محتاجين دعواتكم".

والد مصطفى الآغا في العناية المركزة

الاعلامي مصطفى الآغا يعيش لحظات توتر وقلق بعد دخول والده الى المستشفى حيث نشر مقطع فيديو له تمنى فيه من جمهوره الدعاء لوالده بالشفاء وعلق قائلا :" دعواتكم للوالد الذي يرقد الآن في العناية المشددة ... الله يشفيه ويعافيه ويعافي كل غالي عليكم يارب".

وتفاعل عدد من النجوم مع الفيديو، وكتب الفنان طارق علي تغريدة لمصطفى الآغا جاء فيها :"دعواتكم له الله يشافيه ويعافيه ويفرح قلوبنا بسلامته والد أخونا الإعلامي القدير يارب العالمين".

هاني رمزي يفجع بوفاة والد زوجته

الفنان هاني رمزي فجع يوم امس بوفاة والد زوجته مهاب كامل المحامي، معربا عن حزنه الشديد بفقدانه "والده الثاني" كما وصفه في تدوينة على حسابه على الفيسبوك وجاء فيها :"سافر اليوم إلى السماء حمايا ووالدي الثاني أستاذ مهاب كامل المحامي.. رجل يندر أن يجود به الزمان في هذه الأيام.. رجل نبيل كريم محب وخادم للمجتمع، عظيم ومثل صالح للجميع .. علم من أعلام المحاماة.. ربنا يصبرنا على فراقك يا أنكل حقيقي كنت أب ليّ بعد والدى ... مع السلامة يا أنكل هنيئًا لك السماء".

وأضاف: "الجنازة والعزاء (اليوم) في أسيوط وسأتقبل العزاء فور عودتي من أمريكا الأيام القادمة".

بدر ومحمد الشعيبي يفجعان بموت والدتهما

الفنانان الكويتيان محمد وبدر الشعيبي فجعا يوم امس بوفاة والدتهما فردوس سالم خليل الراشد بعد صراع مع المرض، ورثيا الراحلة عبر "انستغرام" بكلمات مؤثرة عكست الحالة النفسية الصعبة التي يمران بها.

ورثاها بدر الشعيبي قائلا :" ان لله وانا اليه راجعون .. انتقلت الي رحمة الله والدتي فردوس سالم خليل الراشد .. ادعووولها الله يرحمج ياحبيبتيييييي هديتي حيلي والله اللهم لا اعتراض"، وقد العديد من نجوم الخليج التعازي للشقيين بدر ومحمد الشعيبي.

نجل طارق العلي يخرج من العناية الفائقة

وقبل أيام أقلق الفنان الكويتي طارق العلي الجمهور على الحالة الصحية لنجله الفنان سلطان العلي الذي دخل في غيبوبة إثر تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة من بين احدى اسبابها كان تناوله مشروبات الطاقة، ثم ما لبث النجم الكويتي إن طمأن كل المتابعين قائلا "الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم ‏وجزاكم الله ألف خير ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبه"، وتم نقل سلطان العلي من العناية المركزة الى احدى غرف المستشفى بعد زوال الخطر عنه.