الولد سر أبيه..صور ومواقف ورسائل ملهمة بين عاصي الحلاني وابنه في عيد ميلاده

الفنان عاصي الحلاني يتمتع بعلاقة صداقة لافتة مع نجله الأصغر الوليد، فالشاب الذي ورث عن والده الملامح وجمال الصوت، يبدو هو الصديق الأقرب لفارس الأغنية اللبنانية، فالأمر هنا ليس مجرد علاقة أبوة أو بنوة تقليدية، وتبدو مظاهر الصداقة المتفردة واضحة جدا في رسائل النجم الكبير لابنه عبر السوشيال ميديا.

عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد نجله الأصغر

"18 ربيع بسرعة مرّت الأعوام..وكل عام عم تكبر بعين عينيي ..عقبال المية سنة يا فرحة الأيام..تبقى حياتك فرح يا اجمل هديه ..عقبال المية سنة حبيب القلب"..هذه الرسالة التي بعث بها الحلاني الكبير للوليد بمناسبة عيد ميلا الأخير الـ18، وقبلها بأيام كان يقف الوليد الحلاني على المسرح في حفل عاصي الحلاني بالقاهرة، ويغني أمامه موالا صعبا حيث يعطيه الأب الفرصة ليفصح عن موهبته الأصيلة، وقد خطف الوليد الحلاني الأسماع والقلوب في الحفل بتمكنه وقوة صوته.

الوليد الحلاني.. على خطى الأب في كل شئ

عاصي الحلاني دوما ما ينشر صور مميزة تجمعه بالابن الغالي منها صورة وهو يهندم له ملابسه، في لفتة أسرت القلوب، وصورا كثيرة أخرى وهو ينظر إليه نظرة من يجد من أمامه امتداد كامل له، حيث يبدو الشباب نسخة من الأب في كل شئ.

تبدو رسائل عاصي الحلاني ملهمة جدا لنجله الشاب وتبدو مثالا على ما يجب أن تكون عليه علاقة الأب بأبناءه، حيث أنه لا يفوت مناسبة أيضا إلا ويدعم فيها ابنتيه الأكبر سنا من الوليد ماريتا ودانا.