برجك ليوم الاحد 1 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 1 يوليو 2018:

الحمل: الحُبّ لن يكون في أحسن حالاته فإبتداءً من يوليو الزهرة سَتُعاكسك وتُسبّب لك سوء التفاهُم مع الزوج أو الحبيب. البعض قد يُعاني من بعض الأعراض المُزمنة التي تزداد حِدّة مع إشتداد الحرّ.

الثور: إحتفظ بثقة بالنفس لأن المريخ وجوبيتر موجودان في العقرب الذي هو برج صديق للثور وسَيُساعدانك في تعويض خسائرك من خلال الإيحاء لك بالمواقف المُناسبة التي يجب عليك إتخاذها.

الجوزاء: في العمل هناك توتّر لكن الأمور ستتحسّن بفضل التأثير الإيجابي للمريخ الموجود في الميزان الذي هو برج صديق لك لأنه سَيُعطيك القُدرة على ضبط الأمور في الإتّجاه الصحيح.

السرطان: هذا الأسبوع مُخصَّص للنجاحات المهنيّة والماديّة بفضل وجود الشمس ومركور في برجك. من ناحية القلب بالعكس سيكون الأسبوع عاديا لأن المريخ والزهرة ليسوا في وضعيّة مُناسِبَة.

الاسد: الشمس ومركور موجودان في برج السرطان وهذا سَيُسبّب بعض المتاعب في العمل. في إذا كنت مُرتبطاً إستغلّ الوضعيّة الفلكيّة المُلائمة لتدعيم علاقتك بالشريك، فالأوقات السعيدة نادرة المرور فلا تَدعَها تفوتك.

العذراء: الأسبوع مُلائم للمفاوضات وللدراسة وتحصيل العلم والمعلومات. عاطفيّاً، لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب والأيّام حافلة بالمُفاجآت السارّة والمُلائِمة للقيام بمشاريع مُشتَركة في نزهات أو تمضية الأوقات السعيدة وذلك برفقة من تُحبّ.

الميزان: أشياء حلوة ستحصل بدءاً من 3 يوليو لأن كوكب الزهرة يضع لمساته الإيجابيّة على علاقاتك العاطفيّة. لا تتردّد في الإستماع إلى نجمتك التي تُيسّر لك الدرب كي تبلغ ما تطمح اليه.

العقرب: عملك وحياتك الإجتماعيّة هما الأساس بالنسبة اليك وهناك تقدّم واضح في كل شيء بفضل وجود الشمس وعطارد في السرطان. نَظِّم أوقاتك وبرنامج عملك ورتّب حساباتك حَسَب الوقت حتى لا تقع في الفوضى.

القوس: كوكب الزهرة سيدعمك بدءاً من 4 من الشهر في كل ما له علاقة بالمشاريع الترفيهيّة. أضبط أعصابك وحاوِلْ أن تُهذّب قوّة إنفعالاتك لأن نتائجها سلبيّة على الصحّة.

الجدي: مع الشمس ومركور والمريخ وجوبيتر التي تُساند مصالحك المهنيّ ، سوف تصعد بقوّة. أنت مدعوّ للتعديل من تقديرك للأحداث أو للمواقف التي تُواجهك، إذ أن هنالك دائماً دروساً إيجابيّة يُمكن إستِخلاصها من الوضعيّات الصعبة.

الدلو: الشمس ومركور في وضع غير مُريح في السرطان فهذا سيضعك في أجواء مهنيّة صعبة. لكنك لن تتخلّى بسهولة عن حماستك وسيكون معك حقّ.

الحوت: كوكبا المشتري والمريخ سَيُسبّبان عقبات في طريقك. لكنك بالرغم من ذلك سَتُدبّر أمورك وتتخطّى العراقيل. حاذِرْ هذا الأسبوع، فَلِفرط ما تريد أن تقوم بأشياء، يُخشى أن تُعرّض نفسك للتعب وللتشتّت أيضاً.