مجوهرات أحلام أناقة لافتة لا تغيب

برغم مرور السنوات لازالت النجمة المتألقة أحلام تتمتع ببريق لافت ومكانة تزداد سحراً ترافقها الأضواء ونظرات المعجبين والجمهور أينما حلت.

ولا شك أن شخصية أحلام البارزة جزء لا يتجزأ من مكانتها الفنية لدى الجمهور، فهي تتمتع بأسلوب لا يشبه غيرها من الفنانات خصوصاً في اختيار الاطلالة.

ولا تتردد أحلام في التعبير عن عشقها للفخامة البالغة في كل اطلالة حيث تحيط نظرات جمهورها بكل ما هو جديد ومبهر في الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات.

وتشتهر النجمة أحلام بعشقها للمجوهرات الفاخرة واختيار أروع التصميمات اللافتة والبارزة لترافق اطلالاتها في جلسات التصوير والحفلات والبرامج.

أحلام عاشقة لمجوهرات كارتييه وفان كليف اند آربلز

وتختار أحلام في اطلالاتها العديد من تصميمات مجوهرات كارتييه ومجوهرات فان كليف أند أربلز حيث تعشق مجوهرات هاتان العلاماتان الفرنسيتان وتتألق بها في مختلف المناسبات.

أحلام ترتدي قلادة كارتييه Panthere من الذهب الأبيض والاونيكس

فقد اختارت أحلام مؤخراً التألق بقلادة Panthere الأنيقة من الذهب الأبيض والماس والاونيكس والتي تحمل توقيع علامة كارتييه الفاخرة.

أحلام ترتدي مجوهرات فان كليف أند أربلز من الماس

كما اختارت أحلام في جلسة تصوير مجوهرات Alhambra الشهيرة من علامة فان كليف أند أربلز بنسختها المكسوة بالماس المرصوف وكذلك اسوارة Perlee من فان كليف أند أربلز.

صيحات عصرية فاخرة

وتشتهر أحلام بكونها سباقة في تجربة الصيحات الجديدة في عالم المجوهرات حيث لا تخشى تجربة أجمل التصميمات مثل أقراط cuff أو النظارات المزينة بالأحجار.

 أحلام ترتدي مجوهرات فاخرة ونظارات مع الأحجار الكريمة

ودائماً ما تبهر الملكة أحلام جمهوها بمقتنياتها من المجوهرات الجذابة في أناقة ساحرة من الماس أو الأحجار الكريمة لتعبر من خلالها عن مكانة فنية مميزة في العالم العربي.

ومهما تحدثنا عن مجوهرات النجمة أحلام فإن لديها دوماً الجديد لتبهر به الجمهور حيث تتألق في اطلالتها ببريق الأنوثة وسحر الفخامة في كافة التفاصيل.

واليوم نختار مجموعة من اطلالات الملكة أحلام في مختلف المناسبات وجلسات التصوير التي تعبر عن أسلوب أحلام المميز في اختيار المجوهرات الراقية.