خاص "هي" - تنسيقات رومانسية بأزياء فاخرة لعروس 2018

نقدم لك في هذه الجلسة التصويرية الخاصة بـ"هي" - عدد يونيو، فساتين فاخرة من مصممين عالميين ومحليين وعرب نسقناها مع مجوهرات فاخرة براقة لتتألق عروس 2018 بأبهى الإطلالات.

 

تنسيق: روبيرتا ريستا Roberta Resta

الإشراف على المجوهرات:سهى حامد Souha Hamed

تصوير: ساندرين دوليرمو Sandrine Dulermo ومايكل لابيكا  Michael Labica

تصميم الماكياج: ناتاشا لاكيتش Natasha Lakic باستخدام مستحضرات باي تيري  By Terry

تصميم الشعر: دانييل داير  Daniel Dyer

مساعدتا المنسقة: جوم Jum ومورييل جيرومMuriel Jirom

مانيكير: نيكي رودز هيل Manicurist Nickie Rhodes Hill

 

صورة 1

فستان من رقع الدانتيل والريش من "سكياباريلي هوت كوتور" Schiaparelli Haute Couture
عصابة رأس شبكية كبيرة من "بيرس أتكنسون" Piers Atkinson

صورة 2

من "هاري وينستون" Harry Winston ، سوار "ريد كاربت" Red Carpet من البلاتين المرصع بالماس، وخاتم من البلاتين والماس، وأقراط أذن متدلية من البلاتين مرصعة بالماس
فستان بقصة بوستييه مزين بتطريزات ذهبية من "ألكسيس مابي هوت كوتور" Alexis Mabille Haute Couture، طرحة مطرزة من "نيدل أند ثريد" Needle & Thread
حقيبة من الفرو من دون مقبض من "جيمي تشو" Jimmy Choo حذاء بقصة قبقاب مزين بلآلئ من "مالون سولييه" Malone Souliers

صورة 3

من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery ، سوار "سالون دابولون" Salon D'Apollon من تشكيلة المجوهرات الراقية "ديور آ فرساي" Dior A Versailles من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، والفضة المعتّمة، والماس، والماس الأصفر.

صورة 4

من "غراف" Graff ، تاج مرصع ب 41.17 قيراط من الماس، وخاتم مرصّع بالماس بعيار 12.65 قيراط، وأقراط أذن مرصعة بالماس بعيار 32.98 قيراط، وعقد مرصع الماس بعيار 97.26 قيراط. فستان طويل بقصة بوستييه مكشكشة باللون الوردي الغباري من "رالف أند روسو هوت كوتور" Ralph & Russo Haute Couture، كاب للكتفين من "نيدل أند ثريد"  Needle & Thread.

صورة 5

من "دفيد موريس" David Morris ، عقد من الذهب الأبيض مرصع بالصفير الأزرق الوسادي الشكل بعيار 73.88 قيراط وبالماس الأبيض البيضاوي والدائري بعيار 36.12 قيراط، مع أقراط أذن مطابقة من الذهب الأبيض المرصع بالصفير الأزرق الوسادي بعيار 12.18 قيراط وبالماس الأبيض البيضاوي والدائري بعيار 3.58 قيراط.

صورة 6

فستان بجزء أعلى مقصوص بالليزر وبتنورة شبكية متعددة الطبقات من "ديور هوت كوتور"  Dior Haute Couture.

صورة 7

من "شانيل فاين جولري" CHANEL Fine Jewellery ، ساعة "كاميليا" Camelia من الذهب الأبيض واللؤلؤ والماس، وخاتم "كاميليا" Camelia من الذهب الأبيض والماس.

صورة 8

أقراط أذن من الذهب الأبيض مرصعة بالماس والياقوت من "فهميدة لاخاني" Fehmida Lakhany، من "إيلي صعب هوت كوتور" Elie Saab Haute Couture ، فستان باللون الوردي الغباري مطرّز، مع عقد قماشي ضيّق على شكل عقدة.

صورة 9

من "غراف"  Graff، تاج مرصع بـ 41.17 قيراطًا من الماس، وخاتم مرصّع بالماس بعيار 12.65 قيراطًا، وأقراط أذن مرصعة بالماس بعيار 32.98 قيراطًا، وعقد مرصع الماس بعيار 97.26 قيراطًا.

صورة 10

من "فهميدة لاخاني" Fehmida Lakhany،  سوار من الذهب الأبيض مرصع بالماس المقصوص على شكل وردة، وأقراط أذن هلالية دائرية مرصعة بالماس الأبيض والأصفر.
من "جورج حبيقة هوت كوتور" Georges Hobeika Haute Couture، تنورة مطرزة باللون الأبيض السكري، وقميص بخطوط من اللؤلؤ.
حذاء مستدق الرأس من "جيمي تشو" Jimmy Choo،  جوارب بيضاء من "تابيو"  Tabio،  حقيبة بقصة الدلو من الجلد الأبيض من "ستود" Staud حصريا على Net-a-Porter.com.

صورة 11

أقراط أذن من الذهب الأبيض مرصعة بالماس والياقوت من "فهميدة لاخاني" Fehmida Lakhany، 
من "إيلي صعب هوت كوتور" Elie Saab Haute Couture،  فستان باللون الوردي الغباري مطرّز ومزين بالريش، مع عقد قماشي ضيّق على شكل عقدة.

صورة 12

أقراط أذن على شكل أزهار التوليب من الذهب الأبيض مرصعة بالماس ولآلئ بحر الجنوب من "فهميدة لاخاني" . Fehmida Lakhany فستان أبيض بقصة لامتماثلة وتطريز ذهبي من "جورج حبيقة هوت كوتور" Georges Hobeika Haute Couture، صندل عالي الكعب مزين بورود قماشية من "مالون سولييه" Malone Souliers.