شاهدوا هند صبري تحتفل بيوم الأب بصورة نادرة مع والدها

النجمة التونسية هند صبري، نادرا ما تتشارك مع متابعيها عبر السوشيال ميديا بصور لها مع والدها، حيث تفضل دوما أن تنشر صورا مع والدتها، ومن النادر أن تفصح عن صورها مع أبيها، ولكن الوضع في يوم الأب مختلف.

هند صبري تحتفل بيوم الأب

حيث احتفلت هند صبري بصورة مميزة مع أبيها بيوم الأب العالمي، نشرتها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات أنستجرام، وبدت فيها باسمة مع الأب صاحب الوجه السمح، وكتبت عليها قائلة :"يوم الأب .. أحبك"، وبدت هند صبري قريبة الشبه بوالدها أكثر منها لوالدتها، فيما حصدت الصورة عشرات الألاف من علامات الإعجاب.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

وكانت هند صبري قد كشفت فيما قبل أنها عانت كثيرا في صباها ومراهقتها بعد انفصال أبيها عن والدتها وزواجه من اخرى، لدرجة أنها تعالجت لفترة لدى طبيب نفسي من جراء هذا الأمر.

يذكر أن هند صبري متزوجة من رجل أعمال مصري ولديها منه طفلتين هما ليلى وعاليا وهي تفضل ألا تظهر وجه أي منهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ماذا تحضر هند صبري؟

انتهت هند صبري مؤخرا من تصوير الجزء الثاني من فيلم "الكنز" مع محمد رمضان ومحمد سعد وروبي، وهي بانتظار عرضه، فيما لم تكشف عن مسلسلها التليفزيوني الجديد بعد نجاحها العام الماضي في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع ظافر العابدين.