استوحي بوكيه ورد زفافك من النجمات العرائس لعام 2018

نجمات كثيرات دخلن القفص الذهبي في العام الجاري 2018، فتألقن بفساتين الزفاف وبباقة الورود التي حملنها. بعض هذه البوكيهات كانت كلاسيكية والاخرى كانت حيوية تضج بالالوان المشرقة، ولكن اغلب هذه المسكات جاءت ناعمة وبحجم صغير.

فالدوقة ميغان ماركل والتي احتفلت بزفافها في مايو الماضي على الامير هاري، حملت بوكيه متناسقة مع اطلالتها الناعمة، فاختارت بوكيه صغيرة، وضمّنتها ورود، اختارها الامير، وكانت تحبها والدته الاميرة ديانا مثل ازهار الربيع وازهار البتولا البيضاء، والفاوانيا، وازهار الديجيتالس او قفازات الثعلب، بالاضافة الى فروع من خشب الزين.

أما بوكيه العروس اللبنانية دانييلا سمعان والتي تزوجت من لاعب كرة القدم ساسك فابريغاس فتميزت بأنها كلاسيكية باللون الابيض، على عكس البوكيه التي حملتها الفنانة داليا مبارك والتي كانت تضج بالالوان.

كذلك حملت الاعلامية رؤى الصبان بوكيه ورود ناعمة وصغيرة، وتضمنت نوعي ازهار وجميعها باللون الابيض، فيما حملت الفنانة مروة سالم بوكيه ازهار باللونين الابيض والزهري مما زاد اطلالتها انوثة ونعومة.

بيبي عبد المحسن التي تزوجت من عبدالله خاجة، فلم تجذبها البوكيه الصغيرة، فحملت مسكة عروس متوسطة بأنواع ورود مختلفة والوان مختلفة.

"هي" تستعرض معك عزيزتي مجموعة صور لنجمات تزوجن هذا العام وحملن بوكيهات ورد مميزة لتستلهمي من النجمات العرائس البوكيه التي تناسب اطلالتك وشخصيتك.