ديكورات حوائط مقلمة لأناقة المنزل

إن ديكورات الحوائط المقلمة تعطي ديكور منزلك أناقة من خلال هذه الخطوط الهندسية المكرر بالإضافة للمسة مودرن بحسب ألوانها وتصاميمها المنوعة والتي اخترنا مجموع منها بالصور تعرض مختلف النقشات وأشكالها في مختلف غرف المنزل لتستوحي منها ديكورات حوائط تناسب منزلك .

أشكال التصاميم المقلمة في ديكورات الحوائط :

-الأسود والأبيض : هو الشكل الشائع لنقشة المقلم حيث يعطي المكان أناقة وعصرية يمكن أن يضاف حينها ديكورات باللون الأحمر الذي ينسجم مع هذا الثنائي .

-المائلة : يمكن أن نستعمل نقشة المقلم بشكل مائل يدل على أسلوب مودرن في الغرفة ، يكسر من الشكل النمطي لهذه النقشة وتصبح ديكورات الحوائط نقطة جذب ملفتة للأنظار .

-المتعددة الثخانة : أحيانا ما تصمم النقشة المقلمة بخطوط متعددة الثخانة تمنع المظهر النمطي في تكرار الخط وغالبا ما تكون متعددة الألوان .

-المتعدد الألوان : مثل التدرجات اللونية من الفاتح للداكن من نفس اللون أو يمكن أن نرى مموعة من الألوان المبهجة في هذه النقشة كما سنرى بالصور وغالبا ما تستعمل الألوان في غرف نوم الأطفال والحمامات .

-المقلم على جزء من الجدار : بدلا من اختيار ديكورات حوائط بالنقشة المقلمة ، يمكنك اختيار جزء من الجدار لتميزه بهذه النقشة ، نختار هذا الجزء من الجدار اعتمادا على توضع الأثاث في الغرفة الذي يجعلنا نميز هذا الجزء من ديكورات الحوائط .