أناقة نادين نجيم وشقيقتها في مسلسل طريق بتوقيع المصممة سارة مراد

 ما ان أطلت النجمة نادين نجيم "أميرة" في حفل زفاف شقيقتها زينة مكّي "عبير " في مسلسل طريق حتى خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة المفعمة بالأنوثة والجاذبية بفستان يحاكي جسمها الممشوق وسحنتها السمراء...

أما شقيقتها العروس "عبير"  فأطلت بفستان زفاف ناعم للغاية يحاكي شخصيتها الهادئة والحالمة ومستوحى من عالم الأميرات الذي تعشقه..

وتقف المصممة سارة مراد وراء هذه الأناقة المميزة للنجمة وشقيقتها  وذلك بالتنسيق مع "الستايلست" عمر بعيني الذي يدرس كل شخصية بتفاصيلها قبل إختيار اللوك المناسب لها..

"هي " كان لها لقاء مع كل من المصممة سارة مراد والستايلست عمر بعيني للتعرف اكثر على كيفية اختيار اللوك للنجمتين .

تقول المصممة مراد عن إطلالة أميرة في حفل زفاف شقيقتها : " إخترنا لها فستانا يبرز انوثتها بطريقة ملفتة للغاية ، تميز بقماش الدانتيل الناعم والتول المنقط ، وتميز بقصة الكتف المزمومة بالتول لإبراز كتفيها المحددين والمميزين، والتي برزت اكثر مع قصّة شعرها القصير.

وتضيف:" قصة الفستان ضيقة ، وهي تنسجم مع شكل جسمها المتناسق والممشوق ، أما لونه الزهري – الرمادي فتناغم بقوة مع لون بشرتها السمراء وشعرها الأسود، وترافق مع شال طويل ليضفي المزيد من الجاذبية على إطلالتها ،وليكمل الأناقة بقوّة"

اما عن فستان العروس "عبير"  فتقول المصممة مراد:" انه فستان غير تقليدي ومييز للغاية مستوحى من شخصية عبير الحالمة والناعمة والرقيقة ، ويناسب عمرها .. تم العمل عليه بالدانتيل الفرنسي  والتول المطرز بحبيبات اللولو"

و أكثر ما يميز فستان عبير فتقول مراد :" برزت قصّة الكتفين فيه بطريقة مميزة للغاية ،وأضفت لمسات أنثوية غاية في النعومة  على العروس، وتم إختيار لون الاوف-وايت لهذا التصميم المنسجم بقوة مع الشخصية"

وتتابع سارة قائلة:" وكان لا بد من إضفاء لمسة مميزة على إطلالة العروس عبير من خلال اكسسوار الشعر الذي صمم خصيصاً بنفس لون الفستان وتميز بالعروق الناعمة المشكوكة بالكريستال.

أما الستايلست عمر بعيني فقال عن إطلالة أميرة في زفاف شقيقتها عبير :" اخترت لها هذا الفستان المفعم بالأنوثة لأظهر التناقض في شخصية أميرة  التي أطلت في اول المسلسل بثياب عصرية وعملية ، ثم انتقلت الى اللوك الكلاسيكي عندما بدأت العمل بمكتب المحاماة ، وبرزت قوتها اكثر بعد زواجها بجابر ، ومن خلال هذا الفستان بتفاصيله برزت قوة أميرة في هذه المرحلة من حياتها وعلاقتها بزوجها .. فكانت الإطلالة الأولى لها في هذا المسلسل التي تبرز فيها أنوثتها بقوة".

وعن فستان العروس عبير  فقال :" كان لا يمكن ان تظهر عبير بقصة مختلفة عن التي اخترتها لها ، فهي تشبهها كثيرا من ناحية هدوئها وشخصيتها الحالمة ، حتى عقد اللؤلؤ الذي لبسته فجاء  ليضفي المزيد من النعومة عليها ".

ويضيف بعيني قائلا:" لا بد من دراسة معمقة لأي شخصية قبل إختيار اللوك المناسب ، وهذا ما تم ايضا عند اختيار فستان زفاف أميرة ، فأردت ان أجمع ما بين البساطة والأناقة ، فإخترت الفستان الضيق بالأكمام الطويلة ، وتم تنسيقه مع الكف الأبيض الذي كانت أميرة تلبسه بإستمرار قبل خضوعها لعملية التجميل ".