مكياج برونزي للمناسبات الرمضانية بأسلوب ميريام فارس

سحرتنا النجمة ميريام فارس باختياراتها الأخيرة لرسمات المكياج البارز الذي يحدّد مفاتن بشرتها وجمال عينيها خصوصاً مع تطبيقها جمال المكياج البرونزي مع البشرة الداكنة. هل ترغبين بالتعرّف على خطوات تطبيق هذا النوع من المكياج للمناسبات الرمضانية؟ تابعي معنا التفاصيل.

اليك خطوات رسم مكياج الجميلة ميريام فارس، لتختاري تطبيقه خلال رمضان بطرق هادئة وملامح مشرقة في إطلالتها.

كريم أساس ساحر

بداية احرصي على اختيار كريم أساس داكن ومشرق لتحافظي مثل ميريام فارس على البشرة السمراء. فطبقي كريم أساس MARC JACOBS BEAUTY Shameless Youthful Look 24 Hour Foundation على كامل البشرة، ومرّري الكونسيلر العصري والفاتح منNARS Soft Matte Complete Concealer Honey لإخفاء الهالات السوداء مع دمجها بنعومة بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز. ولا تهملي تمرير بودرة  BY TERRY Compact Expert Dual Powder Amber Light No.5 لتوحيد ملامح البشرة وإبعاد عنها إفرازات البشرة الدهنية التي تعيق تألق البشرة.

ألوان ظلال برونزي

تركّز ميريام فارس عند رسم الوان مكياج العيون المناسب لرمضان على التفاصيل البرونزية بعيداً عن الالوان الداكنة والقوية. فظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البرونزي البراقة من ظلالChanel Ombre Première Longwear Eyeshadow وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البني من علبة SURRATT BEAUTY Eyeshadow Palette. كما ضعي القلم البني من قلم BURBERRY BEAUTY Eye Color Contour Smoke & Sculpt PenRosewood No.112 على حدود الجفون السفلى، لان هذه الخطوة تمنحك نظرة ناعمة وبرجوازية. كما ركّزي مكياجك على وضع خطوط الايلاينر الاسود الرفيع من نصف العين من دون سحبه الى الخارج من خلال الاستعانة بمستحضر VICTORIA BECKHAM ESTÉE LAUDER Eye Ink Matte Eyeliner Blackest.

ولا تنهي مكياج عينيك من دون ملىء فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني منCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette، ووضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من Lancome Hypnose Volume Mascara.

 أحمر شفاه طبيعي

مع هذا المكياج العصري، لا يمكن إلا أن تكون الوجنتين مدموجة ومشرقة مع تمرير مستحضر MARC JACOBS BEAUTY Air Blush Soft Glow Duo Flesh & Fantasy على كامل الوجه بطرق متساوية، وصولاً حتى تفاحة الخدين. واللافت أنها فضّلت الإبتعاد عن الشفايف القوية وحافظت على كثافة أكثر جاذبية، من خلال تمرير أحمر شفاه طبيعي ولماع من احمر شفاه CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Silky Satin Lip Colour Tutulle لجعل إطلالتك أجمل وأرقى على خطاها.