الحلقة 13 من مسلسل كلبش الجزء الثاني 2018

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الثالثة عشر من الجزء الثاني مسلسل "كلبش2" الذي يقوم ببطولتها النجم أميرة كرارة،

وشهدت الأحداث تصاعدًا كبير، حيث بدأت أحداث الحلقة على زيارة الضابط سليم الأنصاري و اللواء صلاح إلي منزل العميد يوسف العدوي "أحمد حلاوة" مأمور السجن الذي قتله الضابط السجين أدم، لمعرفة ما أذا كان تلقي أى تهديدات أو تعامل بشكل مغاير لما هو عليه الفترة الماضية، وأكدت لهم أنها لا تعلم شيئ عن هذه الأحداث، وكانت المفاجئة عندما سألوها عن الحساب البنكي الذي طلب منها والدها أن تتحري عنه ولكن أبلغتهم أن والدها لم يطلب منها التحري عن أى حسابات بنكية وهنا بدأ الشك فى والدها، وبعد دخول سليم الأنصاري لمكتب والدها في المنزل للبحث عن أي متعلقات تفيد في مجري القضية ليجد حافظة بيانات "فلاش ميمورى" وجد عليها مكالمات مع الإرهابي عاكف أبو العز نجل رئيس الجماعة الإرهابية.

 

مسلسل كلبش الجزء الثاني 2018

وأثناء بحث سليم الأنصاري عن عرام وجد منصور الذي ساعد روجينا من قبل فى دخول القرية الفقيرة، ليخبره عن علاقة عرام بأبو العز وكيف أصبح ذراعه اليُمني؛ ليحكي له منصور كل شيئ عن علاقة عرام و أبو العز.

 

بعدها زار سليم الأنصار منزل أبو العز الذي قبض عليه منه أثناء حملة المداهمة التي شهدتها الحلقة الأولي، ليجد بعد رحلة بحث طويلة "هاتف سراي".

مسلسل كلبش الجزء الثاني 2018

تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري, حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته, فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب, وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله, وإصابته فيقرر الانتقام.

المسلسل من بطولة الفنان أمير كراره وهيثم أحمد زكي والفنانة القديرة هالة فاخر وروجينا ومحمود البزاوي ومن تأليف باهر دويدار وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي.

لمشاهدة الحلقة عبر موقع اليوتيوب أضغط هنا