ليدي غاغا حوّلت شوارع نيويورك الى منصة لعرض الازياء على طريقتها!

نجحت النجمة ليدي غاغا بتحويل شوارع نيويورك الى منصة لعرض الازياء لكن على طريقتها الخاصة، فلفتت الانظار في الايام الاخيرة بسلسلة اطلالات منها الغريب وغيرها الانيق والعصري.

فقد غادرت ليل امس الاستوديو حيث تقوم بتسجيل البومها الجديد، وهي مرتدية معطفاً ضخماً بنقشة الليوبارد ولكن بقصة الكيمونو تميّز بأكتافه وأكمامه الضخمة والطويلة، مع حزام من الجلد الاسود حدّد خصرها، ونسّقت الاطلالة مع جزمة عالية من النقشة نفسها.

اما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة الشعر المشدود الى الخلف مع الضفائر على شكل عقدة، ولون شفاه برتقالي بالاضافة الى ماكياج عيون قويّ.

وقبل هذا اللوك، لفتت الليدي غاغا الانظار بفستان رمادي حمل توقيع فاندي Fendi، تميّز بالكسرات والياقة باللون الابيض. وأكملت هذا اللوك "العملي" بحقيبة سوداء كلاسيكية، وماكياج ركّز على رسمة الايلاينر.

كما أطلت النجمة الأميركية في وقت سابق ببدلة بنقشة الكاروهات مؤلّفة من جاكيت وتنورة بطول ميدي تجمع الوان الازرق، الرمادي والاصفر، من مجموعة Calvin Luo.

اما الاطلالة الثانية من اليوم نفسه، فكانت عبارة عن فستان أبيض قصير يشبه فستان الباليرينا مؤلّف من تنّورة التول من مجموعة فالنتينو، وأكملت الاطلالة بحقيبة كلاتش من مجموعة Comme des Garcons وستيليتو اسود. اما جمالياً فقد اختارت تسريحة الشعر المرفوع.

وفي اطلالة لاحقة، تألّقت بفستان احمر قصير من تصميم كريستيانو سيريانو Christian Siriano يرافقه كاب من التول متصل بالجهة الخلفية من الفستان. وأكملت هذا اللوك الاستعراضي نوعاً ما بارتداء قفازات سوداء طويلة، جوارب من الشبك الاسود، وحقيبة يد سوداء أيضاً، اضافة الى طوق ضخم زيّن في عنقها.

ما رأيكن بكل هذه الاطلالات التي تألقت بها الليدي غاغا في نيويورك؟