صور تُبرز جمال عائشة بن أحمد نجمة "نسر الصعيد"

عائشة بن أحمد نجمة مسلسل "نسر الصعيد"، استأثرت بإهتمام الجمهور بشكل كبير في موسم رمضان 2018 ليس فقط بموهبتها الفنية ونجاحها في إتقان اللهجة الصعيدية في دورها مع النجم محمد رمضان بشخصية "ليلى"، انما ايضا بجمالها اللافت الأنثوي و ملامح وجهها الناعمة ذات السحنة البريئة.

عائشة بن احمد تخطف القلوب بجمالها

النجمة التونسية عائشة بن احمد استطاعت ان تثبت حضورها بقوة في موسم رمضان 2018 بموهبتها وبجمالها الهادئ الأنيق والذي بات حديث رواد السوشيال ميديا، خصوصا وأنها تحبذ الظهور بمكياج خفيف في ادوارها او اطلالاتها بشكل عام ما يجعلها تبدو طبيعية وبلوك عفوي يحبذه الجمهور.

عائشة بن احمد التونسية

تركز عائشة بن احمد في مكياجها الناعم على إبراز جاذبية عينيها الواسعتين ذات اللون العسلي من خلال الماسكارا المكثفة مع الرموش المتفرقة، كذلك فإنها تحافظ على لون بشرتها البيضاء الفاتحة بلون واحد بمنأى عن تقنيات كونتور الوجه والهايلايتر، وتستخدم كريم أساس مماثل للون بشرتها، وتكتفي بتمرير لمسة هادئة من الروج على شفاهها بألوان النيود الطبيعية.

هل تشبه نجمات الزمن الجميل؟

البعض يشبّه ملامح  عائشة بن احمد للنجمة نجلاء فتحي في مرحلة شبابها فيما وجد آخرون بأنها تميل بملامحها ونظرات عينيها بالنجمة الراحلة سعاد حسني، وفي كلا الحالتين فإن الفنانة التونسية نجحت باستحواذ قلب الجمهور.

الاطلالات الطبيعية تنسحب ايضا على تسريحات شعرها الفاتح اللون، فتعتمد له موديلات ناعمة وشبابية تناسب عمرها، كذلك فإن أطلت بـ لفات حجاب انيقة على رأسها تناسبت مع دورها في مسلسل "نسر الصعيد" وزادتها تألقاً.

شاهدوا في الألبوم المرفق صور التونسية عائشة بن أحمد نجمة "نسر الصعيد" والتي تعكس ملامحها الرقيقة جمالاً يأسر قلوب الجمهور.