مكياج ناعم لأمسياتك الرمضانية من وحي النجمات

ها هي الأمسيات الرمضانية تجعل إطلالتك بارزة خصوصاً عندما تختارين مكياج ناعم ومتألق من وحي النجمات. فلا بد أن تواكبي الطرق المتعددة لاعتماد رسمات المكياج الساحرة سواء من خلال الالوان الترابية أو التي تأتي مشرقة بالظلال الحيوية.

استوحي من صور النجمات العرب مكياج ناعم لأمسياتك الرمضانية، وانتقي على خطاهن أسلوب المكياج الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية واطلالة ساحرة.

مكياج ناعم وترابي

من أجمل خطوات تطبيق المكياج الترابي، مواكبة التفاصيل التي تأتي عصرية ومتناغمة مع رسمات العيون المتموجة بتدرجات البني. فلا بد أن تختاري على خطى النجمة نادين نجيم تطبيق مكياج ترابي على كامل الجفون العليا مع الاستعانة بأحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور. وعلى خطاها سارت النجمة سيرين عبد النور واختارت مكياج ترابي مماثل مع الخطوط البنية على الجفنين العلوي والسفلي مع أحمر الشفاه الوردي الفاتح.

مكياج ناعم ووردي

عندما نتحدث عن المكياج الوردي لا بد أن نختار التدرجات التي تأتي بارزة مع الحفاظ على جمال الظلال المشرقة باللون الوردي مع تكثيف أحمر الشفاه القوي والجريء على خطى نانسي عجرم. كما يمكنك أن تستوحي من مكياج النجمة يارا التفاصيل البرونزية على العينين مع الشفايف الزهرية المحددة بالكونتور الفاتح. ومن الإطلالات الملفتة التي اختارتها النجمات العرب أثناء تطبيق المكياج المشر  للأمسيات الرمضانية، تألق الجميلة ماغي بو غصن بموضة الظلال البراقة مع الخطوط الوردية، وحرصها على اختيار أحمر الشفاه اللماع بتدرجات زهرية الذي تليق ببشرتها.

اليك من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات العربيات اللواتي اخترن مكياج ناعم للأمسيات الرمضانية، لتشاهدي أي إطلالة ستختارين منها.