دانييلا رحمة نجمة مسلسل تانغو واطلالات جمالية ملفتة

استطاعت بفترة قصيرة أن تظهر جمالها وسحر عينيها الجذابة، خصوصاً في إطلالاتها الجمالية المواكبة لأحدث صيحات الموضة. إنها نجمة المسلسل الرمضاني تانغو وملكة جمال لبنان السابقة للمغتربين عام 2010 الجميلة دانييلا رحمة التي ازدادت جمالاً وإشراقاً.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل إطلالات دانييلا رحمة الجمالية من خلال المكياج وتسريحات الشعر الخاصة بها.

رسمات المكياج البرونزي

مكياج ساحر للجميلة دانييلا رحمة

تحرص الجميلة دانييلا رحمة على التألق برسمات المكياج البرونزي الأحب على قلبها، خصوصاً مع تألقها بالظلال البنية الفاتحة التي تحدّد الجفون العليا بأسلوب يظهر لون عينيها الخضراوين. كما لاحظنا أن دانييلا رحمة لا تبتعد عن خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على ملامح البشرة الطبيعية.

أحمر شفاه جريء

مكياج برونزي وأحمر شفاه بارز من دانييلا رحمة

أما أحمر الشفاه فجعل إطلالات دانييلا رحمة استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصاً أنها لا تتردّد بتطبيق شتى أنواع الألوان القوية والبارزة بدءًا من الاحمر القوي، المخملي وحتى البنفسجي. أما الألوان المشمشية والنود الفاتحة، فكانت أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الاساس البرونزي ورسمات الحواجب الطبيعية التي لا تتخلى عنها.

تسريحات شعر طبيعية

إطلالة دانييلا رحمة في مهرجان كان السينمائي

بالنسبة لتسريحات الشعر، حافظت دانييلا رحمة على الموديلات الطبيعية التي لا تخفي ملامح وجهها. وبدت في غاية الجمال عند اختيار تسريحات شعر الويفي. كما سحرت الأنظار عند تطبيقها تسريحة شعر ذيل الحصان العالية خلال إطلالتها في مهرجان كان السينمائي هذا العام.

شاهدي من خلال الصور إطلالات دانييلا رحمة الجمالية التي جعلتها محط أنظار الجميع، خصوصاً بعد إطلالاتها في مسلسل تانغو.