أفضل 3 خيام رمضانية في الرياض 2018

تزخر عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بالعديد من الأماكن الرائعة التي تقدم وجبات الإفطار الرمضاني في وسط أجواء مميزة تسعد الجميع.

واليوم انتقينا لكم 3 أماكن تعالوا معنا في جولة مصورة لأفضل الخيام الرمضانية لعام 2018 في الرياض:

فوانيس في فندق الفيصلية الرياض

يدعو فندق الفيصلية بالرياض الضيوف للاستمتاع بتجربة الشهر الفضيل في إحدى أرقى الوجهات في المدينة. يقع هذا الفندق الحائز على جوائز في شارع العليا بالقرب من طريق الملك فهد، ويُقدّم للنزلاء خلال شهر رمضان باقة متنوّعة من وجبات الإفطار في أجزاء رمضانية مميزة.
يمكن للضيوف الذين يرغبون في تناول الطعام في فندق الفيصلية التلذّذ ببوفيه إفطار في خيمة فوانيس التي تقع في قاعة الأمير سلطان الكبرى. تتميز الخيمة بتصميم جميل يمزج بين الرقي والذوق الرفيع، وأجواء فاخرة تجعل منها مكاناً لا بدّ من زيارته في شهر رمضان المبارك
كما سيتمكّن الضيوف بين الساعة 6:30 و9 مساءً من الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار الشاملة التي تضمّ باقة واسعة من الأطباق الشهية، وباقة “فوانيس الذهبية” الحصرية التي تتيح لهم حجز الموقع لاستضافة فعالية أو أمسية لما يصل إلى 100 ضيف.

خيمة المملكة في فندق فورسيزونز الرياض

على مدار الأعوام سوف تظل الخيمة الرمضانية في فندق فورسيزونز الرياض الوجهة المثالية للعائلات و الأفراد خلال شهر رمضان المبارك.
شهر رمضان هو الوقت الذي يجتمع فيه الأهل والأصدقاء للاحتفال بروح المشاركة، لذلك سيتم تحويل قاعة المملكة الفاخرة إلى أحد أكثر الخيام الرمضانية شهرة في الرياض. فقم بدعوة أحبائك لأحد أروع وجبات الإفطار لهذا الموسم داخل خيمتنا الراقية التي سيتم تزيينها بطريقة جديدة ساحرة مستوحاة من الطراز العربي من تصميم شركة BelleGate. وتتضمن الخيمة ايضاً على شاشات LCD كبيرة حتى يتسنى لكم أن تشاهدوا برامجكم الرمضانية المفضلة بالإضافة إلى وجود ركن جديد خاص بالأطفال.
وقد قام الشيف التنفيذي أحمد فوزي و الشيف السعودي علي بن يوسف بتحضير بوفية متكامل يتكون من أطباق مختارة من الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأسيا بالإضافة إلى بعض الأطباق العالمية وبعض الأطباق السعودية المميزة. ويوجد أيضا أنواع مفضلة من الأطعمة والمشروبات الرمضانية وأطباق تقليدية مقدمة بطريقة حديثة بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بالأطفال. فإستعد لتذوق المقبلات الشهية والأنواع العديدة من الحساء اللذيذ والسلطات والمعجنات المختلفة و الأكلات البحرية بالإضافة إلى أطباق الدجاج واللحوم و الأنواع الوفيرة من الحلوى الشهية العربية و العالمية.

خيمة فندق برج رافال كمبينسكي الرياض

أطلق فندق برج رافال كمبينسكي خيمته الرمضانية لهذا العام، مبتهجةً بالشهر الفضيل، ومحتفلةً بزوارها. تلك الخيمة التي تحمل الأصالة والعراقة التراثية، ومن جهة أخرى تُلبّي متطلبات الحداثة والعصرية.
تتسع الخيمة التي تم تشييدها خصيصاً لشهر رمضان المبارك على مساحة 2000 متراً مربعاً لحوالي 800 زائر؛ سينعمون عند دخولهم لهذه الخيمة بأجواءٍ فيها من السحر والاستثنائية الشيء الكثير، فمن جانب سيتذوقون أشهى المأكولات السعودية والعربية والعالمية في بوفيه مفتوح، يتضمن قائمة طعام متنوعة، إضافة لكمية كبيرة من الحلويات الشرقية والغربية، علاوة على المشروبات الطازجة والمعدة بشكل خاص في هذا الشهر المبارك.
وبينما يتناول الآباء والأمهات إفطارهم سيكونون مطمئنين على أمان وتسلية أطفالهم في جناحٍ مخصص وفي هذا العام ستوفر خيمة برج رافال كمبينسكي جناحاً مخصصاً للأطفال؛ سيحظون فيه بفرصة تجربة التلوين والرسم على الوجه، وقراءة الكتب المتنوعة، والاستمتاع بالألعاب الذكية، ومشاهدة الأفلام الكرتونية، وبالنسبة للعوائل يمكن أن يحصلوا على الخصوصية بمناطق منفصلة ومستقلة لتناول طعامهم براحة كاملة، ناهيك عن إمكانية مشاهدة إعداد بعض المأكولات بشكلٍ مباشر مع الطهاة.