ديكورات حمامات مودرن من الخشب

إذا أردت لديكور حمامك مظهرا مودرن عليك بالاعتماد على الخشب كمادة أساسية في الديكور، إما بإكساء الجدران أو الأسقف أو الأرضيات، أو كلها من أكثر ميزات هذه المادة أنها تعطي الديكور دائما لمسة من الأناقة ببساطتها ومظهرها الطبيعي إضافة للدفء والحميمية الذي تتميز فيه على المواد الأخرى كالرخام والسيراميك.

اخترنا لك بالصور بعضا من هذه الديكورات المميزة تبرز جمال الخشب ضمن ديكورات الحمامات المودرن.

الخشب ضمن ديكورات الحمامات المودرن:

-الأرضيات : تعطي مظهرا عصريا لما تعكسه من بساطة وأناقة ، حيث أن الأرضيات الخشبية التي تستعمل في الحمامات تعالج معالجة صناعية كي تتحمل الرطوبة العالية وتتحمل الحرارة العالية كي تبقى محافظة على رونقها ومظهرها مع الزمن.

-الجدران: إذا أردت أن تضيفي على الديكور لمسة من الدفء استبدلي السيراميك والرخام ضمن ديكورات الحمامات بمادة الخشب الطبيعية.

-الأثاث: يستخدم في تصميم المغاسل أو أحواض الاستحمام.

أكثر ما ينسجم مع الخشب ضمن ديكورات الحمامات:

-مع الرخام بلونه الأبيض: الرخام بلونه الأبيض والعروق التي ترسم على سطحه خطوط طبيعية ينسجم كثيرا مع الخشب كمادة طبيعية بتدرجاتها اللونية ويضيف على ديكورات الحمامات أناقة ومظهر فخم.

-الخشب مع اللون الأسود: ضمن ديكورات حمامات تستعمل الخشب في في الأرضيات والجدران يبرز جمال اللون الأسود في الأثاث ويعطيه جاذبية ومظهر عصري.

-مع الزجاج: يستعمل كثيرا ضمن فراغ الاستحمام كي لا يخفي جمال الخشب وللمادتين مظهر مودرن.

-أحواض النباتات: يليق مع الخشب اللون الأخضر الذي يعطيه وجود أحواض النباتات ضمن ديكور الحمام المودرن ، كما يعطي مظهرا طبيعيا