بالصور باقة زهور ميغان ماركل توضع أمام قبر الجندي المجهول

قامت ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساكس، بإتباع تقليد ملكي في يوم حفل زفافها على الأمير هاري (Prince Harry)، بعد أن تركت باقة زهورها التي حملتها في يوم حفل زفافها على قبر الجندي المجهول في دير وستمنستر في لندن، ويعود هذا التقليد الملكي إلى والدة الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا الحالية، والملقبة بالملكة الأم والتي كانت من بدأ هذا التقليد.

قصة ترك باقة زهور العرائس الملكية على قبر الجندي المجهول

تقليد ترك العروس الملكية لباقة زهورها على قبر الجندي المجهول في دير وستمنستر في لندن، بدأ  عام 1923 بعد أن تزوجت الملكة الأم من دوق يورك، والذي أصبح فيما بعد يعرف باسم الملك جورج السادس (King George VI)، ويقال إن الملكة الأم قد تركت باقة زهورها من حفل زفافها في دير وستمنستر، إحياء لذكرى شقيقها فيرجس (Fergus) والذي قتل خلال الحرب العالمية الأولى في عام 1915، ويتم هذا التقليد في اليوم التالي ليوم حفل الزفاف.

كيت ميدلتون فعلت بالمثل

كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج قامت باتباع التقليد الملكي ذاته، بعد أن تركت باقة زهورها في حفل زفافها على الأمير وليام (Prince William) في عام 2011 على قبر الجندي المجهول.

فيليبا كرادوك صممت باقة زهور ميغان ماركل

باقة زهور ميغان ماركل في حفل زفافها على الأمير هاري من تصميم منسقة الزهور الشهيرة فيليبا كرادوك (Philippa Craddock)، ومقر عملها في لندن، ولقد استخدمت زهور ونباتات زهرية محلية في صنع باقة زهور ميغان، جدير بالذكر أن كرادوك كانت أيضا من قام بصنع الزينة الزهرية التي زينت كنيسة سانت جورج في حفل زفاف ميغان والأمير هاري.

الزهور المفضلة للأميرة ديانا

باقة زهور ميغان تضمنت أيضا زهور نبات أذن الفأر، والتي كانت مفضلة لدى الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، كما كانت تتضمن أيضا أغصان من نبات الآس الذي تعود أصوله إلى نبات الآس الذي قامت الملكة فيكتوريا (Queen Victoria) بزراعته في منزل أوزبورن في جزيرة وايت في عام 1845، والتي توجد في باقة العرائس الملكيات حسب التقليد الملكي الذي بدأ منذ عام 1858 عندما تضمنت باقة زهور حفل زفاف الأميرة فيكتوريا (Princess Victoria)، أغصان نبات الآس، وقام باتباع هذا التقليد ملكة بريطانيا الحالية، الأميرة ديانا، وكيت ميدلتون.

معاني رائعة في باقة زهور ميغان ماركل

باقة زهور ميغان في حفل زفافها الملكي كانت تحتوي أيضا على زهور الياسمين، زهور زنبق الوادي (كونفالاريا أيار) التي تمثل الحب والتقدير، زهور الأستيلب التي تمثل الصبر والمثابرة، زهور استرانتيا التي تمثل القوة والشجاعة.