فساتين زفاف بيضاء حالمة من نجمات كان

شكلّ حفل كان لعام 2018 محطة مميزة لكل فتاة مقبلة على الزواج و ترغب بأن ترتدي فساتين زفاف بيضاء حالمة مستوحاة من إطلالات نجمات حفل كان 2018 و مواكبة لأهم و أحدث صيحات الموضة.

فما رأيك في الإطلاع على أجمل الفساتين البيضاء لعلّك تستوحين منهنّ فستان الزفاف الذي يناسب أسلوبك و شخصيتك أكثر لإطلالة فخمة تليق بك و بحفلك الراقي.

إذا كنت من صاحبات الذوق الناعم و البسيط ، فستعجبك حتماً إطلالة   Alina Baikova بفستان قصير من الامام مع كاب طويل من الخلف من تصميم Aishi Studio، و فستان جيسيكا قهواتي من دار Azzi & Osta.

الفخامة الملوكية حضرت أيضاً بالتطريزات التي اعتمدتها النجمات على فساتينهن المشكوكة بالخيوط الفضية و التطريزات كما في فستان Izabel Goulart من تصميم زهير مراد، و الفساتين المطرزة بالورود و الدانتيل كما في فستان Deepika Padukone الفخم من دار زهير مراد، و الفستان الأبيض الذي ارتدته Nicole Scherzinger بتوقيع دار Aishi Studio.

و قد شهد حفل كان 2018 موديلات لفساتين زفاف مميزة و عصرية، كفستان Sara Sampaio من الريش من دار رالف أند روسو Ralph & Russo و فستان Kendal Jenner بالتول من توقيع دار Schiaparelli.

كذلك ارتدت كل من Louise Bourgoin من دار Giambattista Valli و Lori Harvey من دار Peter Dundas تصاميم فساتين بيضاء مع الكاب تجمع بين الفخامة و البساطة.

و لفتت أنظارنا فساتين أخرى بيضاء تحافظ على طلتك الخلابة و الأنيقة بتصاميم بسيطة، و نذكر في هذا السياق، فستان Erika Karata، و فستان Lupita Nyong’o و Wang Likun من دار كريستيان ديور Christian Dior.  

حولّي أجمل فساتين الزفاف البيضاء التي اخترناها لك من نجمات كان الى فستان زفاف مبهر و اختاري من الصور أعلاه ما يعجبك و يناسبك.