رسمة العيون العربية الداكنة بأسلوب كيم كارداشيان

أبهرتنا كيم كارداشيانKim Kardashian  منذ أيام قليلة وفي حفل مت غالا 2018Met  Gala بالتحديد بإطلالة مكياج سموكي سوداء ورسمة عيون تطابق الرسمة العربية اللوزية الجذابة. تعرفي أكثر على هذه الإطلالة واحصلي عليها اليوم.

رسمة العيون العربية الداكنة بأسلوب كيم كارداشيان:

الألوان الترابية على كسرة العين:

للحصول على إطلالة مثالية في النهاية، حرصت كيم على دمج الألوان الترابية الدافئة والقريبة من المشمشي على كسرة العين بشكل واضح وعلى الخط الأسفل من العين قليلاً. استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Autumn Fire Magnetic Color Shadow Quadوادمجي الألوان الترابية بالتدريج.

قلم عيون أسود لتحديد شكل عين:

في هذه المرحلة، رسمت كيم شكل عيونها بواسطة قلم العيون الأسود لتجعل شكل اللوزة يبرز أكثر. جربي قلم العيون من شانيل Chanel Le Crayon Yeux in 01 Noirوضعيه داخل عيونك من فوق وتحت، وتأكدي من رسم خط صغير في منطقة دمعة العين لتبدو عيونك لوزية وتشبه عيون القطة.

آيلاينر مسحوب ومدموج:

بعد تحديد العين بشكل مثالي وبالقلم، حان الوقت لدمج اللون الأسود واعتماد إطلالة الآيلاينر الأسود المسحوب والمدموج، وهي من الصيحات الأساسية لمكياج سهرات الربيع والصيف. جربي ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in It Listوارسمي على خط الرموش آيلاينر أسود مسحوب مدموج، وادمجيه أيضاً تحت خط العين الأسفل لإبراز لمسة السموكي.

لون الفانيلا تحت الحاجب وعلى الدمعة:

عودة إلى علبة ظلال العيون التي بدأت إطلالتك بها، ركزي اللون الفاتح بدرجات الفانيلا على عظمة الحاجب ومنطقة دمعة العين. هذه الخطوة الصغيرة تعتبر أساسية وكبيرة لأنها تجعل العيون أفتح وأكبر بعد الكثير من اللون الأسود الذي غلب عليها.

الرموش الطويلة والكثيفة:

وأخيراً وليس آخراً، الشيء الأساسي والبارز في الإطلالة كلها هي الرموش الطويلة والكثيفة من فوق وتحت. للحصول على الرموش ذاتها، استخدمي برايمر المسكارا من ديور Dior Maximizer 3D Lash Primerوضعي فوقها طبقتين من المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll. وإذا شعرت بأنك تحتاجين رموش أكثر، اختاري نوعك المفضل من الرموش الاصطناعية.