فيديو: الفنانة شويكار تكشف تفاصيل محزنة عن حالتها الصحية.. وترفض زيارة زملاءها!

أقلقت الفنانة القديرة شويكار محبيها وجمهورها مؤخراً بعد حديثها المفاجيء عن حالتها الصحية في الفترة الأخيرة والتي تسببت في اختفاءها عن الانظار منذ فترة طويلة، وكشفت عن تفاصيل جديدة محزنة عن صحتها وحالتها النفسية.

شويكار تعاني من عدم القدرة على الحركة وترفض الزيارات بسبب سوء حالتها

وفاجأت شويكار الممثلة مها أحمد بإجراء مداخلة هاتفية في برنامجها التلفزيوني ورغم مزاحها معها وحفاظها على روحها المرحة في الحديث، إلا انها تطرقت لحالتها الصحية وفاجأت مها أحمد والجمهور بمعاناتها المستمرة بسبب سقوطها في منزلها منذ عام والذي أصابها بكسور لم تتعاف منها إلى الآن.

وقالت شويكار إنها لا تغادر منزلها ولا تظهر في أي مناسبة أو لقاء إعلامي بسبب سوء حالتها، وأضافت إنها فقدت القدرة على الحركة بسبب ما حدث لقدمها وذراعها، مشيرة في حديثها إلى أنه لا أمل في عودتها إلى حالتها الطبيعية مجدداً، وهو ما أقلق الجميع حول صحتها خاصة بعد ان أكد مقربون منها العام الماضي إنها تعافت من أزمتها الصحية.

شويكار

وطلبت مها أحمد من شويكار ان تسمح لها بزيارتها في منزلها للاطمئنان عليها، إلا انها فاجاتها برفض طلبها بسبب عدم رغبتها في ان يراها الناس بهذه الحالة السيئة، وذلك بعد ان انتشرت شائعات مؤخراً بإصابة الفنانة شويكار بالزهايمر وهو ما ثبت عدم صحته بعد حديثها عن معاناتها مع قدمها وحركتها.