ألوان المناكير التروبيكال.. أحدث موضة الأظافر لهذا الصيف

من أكثر الصيحات الجديدة انتشاراً في عالم الأظافر لهذا الصيف هي ألوان المناكير التروبيكال أو الاستوائية، وهي تجمع الكثير من الألوان الجميلة التي تذكرنا بأجواء الصيف في كل سنة. تعرفي أكثر على هذه الألوان واختاري المفضل لك.

ألوان المناكير التروبيكال.. أحدث موضة الأضافر لهذا الصيف:

مناكير بدرجات الأزرق:

اللون الأزرق مهم للغاية في فصل الصيف بشكل عام، لأنه يمثل أجواء البحر والسباحة ويعطي لمسة عصرية جذابة. جربي درجات الأزرق المتوسطة والبارزة لأظافرك، مثل المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 404 Splash.

مناكير بدرجات الأخضر:

تماماً مثل الأزرق، درجات الأخضر المتوسطة والصارخة تعتبر أساسية للصيف أيضاً وترمز إلى تغيير الأجواء من الربيع إلى الصيف. إذا كنت تبحثين عن لون مناكير جريء وجديد، جربي المناكير من شانيل Chanel Les Vernis Neon in Fantastic.

مناكير بدرجات البرتقالي:

أما لأجواء الصيف عند شروق الشمس وغروبها، فهي تعتمد على درجات البرتقالي الناري والقريب إلى الأحمر مع لمسة مشمشية ناعمة وأنثوية. جربي المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana The Nail Lacquer in 610 Fire.

مناكير بدرجات الوردي:

تعودنا على درجات المناكير الوردي الصارخ في فصل الصيف. لكن اليوم، اختلف الأمر قليلاً، اختاري اللون الوردي المتوسط بدلاً من الصارخ ليناسب الأجواء الاستوائية. جربي المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire in 063 Pink Button.

مناكير بدرجات البنفسجي:

تكون أجواء الصيف بعد غروب الشمس بنفسجية اللون، ولهذا السبب، اللون البنفسجي يعتبر رائع لهذا الموسم وبالأخص للسهرات أو المناسبات الصيفية. كما أنه اللون الذي يليق بالجميع. جربي المناكير من غوتشي Gucci Orchid Overdose Bold High Gloss Lacquer.

مناكير بدرجات الأصفر:

أخيراً وليس آخراً، يجب عليك تجربة المناكير الأصفر في هذا الصيف، لأنه اللون المميز للموسم بشكل عام في عالم الجمال وهو يبرز جمالك بطريقة عصرية وجذابة للغاية. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 62 Jaune Babouche.