كيف ستظهر النجمات في مسلسلات رمضان 2018؟

ملامح اطلالات النجمات الجمالية في مسلسلات رمضان 2018 بدأت تتضح في صورة أولية من خلال بعض الصور التي تم تسريبها من كواليس أدوارهن الجديدة وظهورهن على بوسترات المسلسلات التي سيخضن بها الماراتون هذا الموسم، وظهرت البعض منهن بإطلالات صادمة لم يعهدها الجمهور سابقا عليهن كإطلالة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، كما هيمنت الحقبات القديمة على اطلالة الكثير منهن وبينهن: روبي وامينة خليل لتتوافق مع شخصياتهن الجديدة.

غادة عبد الرازق بالشعر القصير

النجمة المصرية غادة عبد الرازق فاجأت جمهورها في بوستر الدعائي لمسلسلها "ضد مجهول" حيث ظهرت بالشعر القصير جدا مع ارتدائها النظارة الطبية الكبيرة، وهي الاطلالة الاولى لها بالشعر القصير في مسلسلاتها بعدما اعتاد عليها الجمهور بالشعر الطويل، فيما اعتمدت مكياجا هادئا بدت فيه بملامح ناعمة.

غادة عبد الرازق

نادين نجيم بإطلالة كلاسيكية

النجمة اللبنانية نادين نجيم ظهرت في الصور الاولية لمسلسل "طريق" لرمضان  2018 مع النجم السوري عابد فهد ، بلوك كلاسيكي بالشعر الطويل المسدل والمكياج الخفيف، لكنها تظهر ايضا لاحقا بالشعر الكاريه مع تطورات احداث المسلسل، وهي اطلالة لم يسبق وان اعتمدتها سابقا سواء في مسلسلاتها او ظهورها الاعلامي.

روبي بإطلالة حقبة الاربعينات

الممثلة الشابة روبي عادت الى فترة الثلاثينيات والاربعينيات في قصة شعرها الريترو القصير بشخصيتها الجديدة ضمن مسلسل "اهو ده لي صار"  حيث تجسد في المسلسل اكثر من شخصية، اما مكياجها فجاء بالألوان الترابية الناعمة التي لاقت بلون بشرتها السمراء مع التركيز على استخدام رسمة ايلانير ناعمة والحواجب الكثيفة والممتلئة.

روبي في مسلسل اهو ده اللي صار 2018

امينة خليل بإطلالة حقبة الخمسينات

كذلك عادت الفنانة المصرية أمينة خليل في مسلسلها الجديد "ليالي أوجيني" مع النجم التونسي ظافر العابدين الى حقبة الخمسينيات بإطلالتها الجمالية التي ظهرت فيها بالقبعة مع البرقع الشفاف الذي كان سائدا في تلك الفترة.

نيللي كريم بالشعر الاحمر

النجمة المصرية نيللي كريم اختارت ايضا في مسلسلها الجديد "اختفاء" لوكاً متجددا ومغايرا لكل اطلالاتها في مسلسلاتها الرمضانية السابقة، وظهرت بالشعر القصير الاشقر المستعار، وهي تسريحة تبدو قديمة وترجع الى عقود خلت وفق التماهي مع احداث مسلسلها.

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

مي عز الدين بالحجاب

النجمة المصرية مي عز الدين التي تخوض سباق دراما رمضان 2018 عبر مسلسل "رسايل" تظهر في البوستر الرسمية بإطلالتها المعتادة بالشعر الطويل مع لمسات المكياج الناعمة، لكنها تعتمد ايضا الحجاب في مشاهد برومو العمل.

النجمة هنا الزاهد تطل ايضا بالحجاب في مسلسل "ايوب"، كذلك ترتدي الحجاب الفنانة عائشة بن محمد في مسلسل "نسر الصعيد".

حنان مطاوع بإطلالة قديمة  

الفنانة حنان مطاوع بدت على أفيش مسلسل الرحلة الذي تتشارك في بطولته مع كل من باسل خياط وريهام عبد الغفور بإطلالة كلاسيكية قديمة بتسريحة شعر الكعكة، وهي تسريحة تعود الى حقبات ماضية.

شاهدوا في الالبوم المرفق كيف ستبدو النجمات في اطلالاتهن الجمالية في مسلسلات رمضان 2018، ومن برأيكم حازت على الاطلالة الاكثر تجددا وملائمة لملامحها؟.