من الرانواي اطلالاتين لافتتين في الجمبسوت

الجمبسوت هو أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2018، وقد شاهدناه بكثرة على منصات العروض وقد تنوعت تصاميمه بين الكاجوال والرسمي، وقد اخترنا اليوم تصميمين مميزين الأول من “ايلي صعب” Elie Saab والثاني من “كوشني ايه اوكس” Cushnie et Ochs ونسقنا اطلالاتين مشابهتين لهما لتستوحي منهما في مناسباتك القادمة.

اطلالة شبابية بالجمبسوت الأسود:

اخترناها من منصة عرض “كوشني ايه اوكس” Cushnie et Ochs ونسقنا اطلالة مشابهة لها في جمبسوت أسود من “مايكل مايكل كورس” Michael Michael Kors، وصندل أسود كعب عالي من “غوتشي” Gucci، وأقراط لافتة باللونين الأسود والذهبي من “كينيث جاي لين” Kenneth Jay Lane. ولاحظنا أن عارضة الأزياء قد لونت اللوك بطلاء أظافر أزرق ولهذا فقد اخترنا طلاء أظافر من “ديبورا ليبمان” Deborah Lippmann.

اطلالة شبابية بالجمبسوت الأسود

اطلالة أنيقة في الجمبسوت الأبيض:

اخترناها من منصة عرض “ايلي صعب” Elie Saab ونسقنا اطلالة مشابهة لها في جمبسوت أبيض من “بالمان” Balmain مزين بأزرار ذهبية، مع صندل ذهبي كعب عالي من “جيوسيبي زانوتي” Giuseppe Zanotti، وسوار ذهبي من  “كينيث جاي لين” Kenneth Jay Lane وحقيبة يد من جلد الأفعى من “فندي” Fendi.

اطلالة أنيقة بالجمبسوت الأبيض

اطلالاتين مميزتين في الجمبسوت اخترناهما من الرانواي من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، ونسقنا منهما اطلالتين أنيقتين لتستوحي ما يعجبك وتتألقي في مناسباتك القادمة.