أسرار جمال ميلانيا ترامب بمناسبة عيد ميلادها

بالرغم من خضوعها للعديد من عمليات للتجميل، حافظت سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامبMelania Trump على جمالها مع عدم المبالغة في تغيير ملامحها وجمال بشرتها البرونزية.. لكن ما السر خلف هذا التألق؟ و الاسرار التي تطبقها لتبدو مشرقة وساحرة في كافة الاطلالات الجمالية.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد ميلانيا ترامب Melania Trump الـ 48، تابعي اسرار جمالها وخطوات العناية الجمالية الفعّالة لبشرتها، لتتعلمي منها هذه التفاصيل الملفتة.

ماسكات مصنوعة من الكافيار

في العديد من اطلالاتها التلفزيونية، كشفت ميلانيا ترامب Melania Trump أن سر جمالها الخاص بالبشرة  هو اختيار مستحضرات وماسكات مصنوعة من الكافيار C6 باهظة الثمن والتي تعمل على مكافحة التجاعيد ومنحها بشرة صافية وخالية من الشوائب.

ترطيب البشرة مرتين في اليوم

ومن اهم خطوات العناية بالبشرة التي تطبّقها ميلانيا ترامب Melania Trump حرصها على تنظيف سطحها باستمرار وترطيب المسام صباحاً ومساءًا، مع عدم اهمال ضرورة شرب كميات وفيرة من الماء التي تساعد على ترطيب البشرة ومنع عن سطحها الجفاف.

كريم الاساس البرونزي

كما تركّز ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالاتها على اختيار كريم الاساس البرونزي واللماع لابراز بشرتها السمراء بشكل لافت، مع ضمان اخفاء اي نوع من الشوائب من خلال الكونتوريغ حول الانف والشفاه للتقليل قدر المستطاع من التجاعيد وطبقات الجلد المترهل.

الخضوع لعميات تجميل

اما سر حفاظ ميلانيا ترامب Melania Trump على تألقها هو خضوعها للعديد من عمليات التجميل وحقن البوتوكس التي ساعدتها في الحصول على جبين مسطّح وناعم الملمس، مع حقن الوجنتين الجميلتين بتكلفة سنوياً تراوحت بين 3 و5 الاف دولار. كما انها قامت بتجميل أنفها بشكل بسيط وطبيعي مع خضوعها لحقن في شفتها العليا لضمان الملمس الناعم بعيداً عن الخطوط، بعملية كلّفت حوالى 12 الف دولار، من دون تشوه ابتسامتها الملفتة خصوصاً عندما تضغ الغلوس اللماع. واللافت أن ميلانيا ترامب  Melania Trump  أجرت عملية تكبير للصدر من 275 الى 450 سنتيمتراً بتكلفة وصلت الى 15 الف دولار.