أزياء براقة وجذابة لسهرات هذا الموسم

الأقمشة البراقة هي أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2018، وقد شاهدناها على مختلف منصات العروض لهذا الموسم، حيث حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تصاميم لافتة ومبتكرة منها ولاسيما للسهرات والمناسبات المسائية.

الأقمشة البراقة الخيار الأمثل لسهرات الصيف:

لطالما ارتبط الأقمشة البراقة بإطلالات السهرات الفاخرة، حيث أنها توحي بالأناقة والجاذبية كما أنها تلفت الأنظار بشكل مميز، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تحرص على تقديم التصاميم اللافتة منها في كل موسم من ولربيع وصيف 2018 شاهدناها على الفساتين القصيرة، وفساتين السهرة الطويلة، كما على السروايل، والبلايز وغيرها، وبعضها كانت من أمقشة الميتالك اللامعة، وبعضها الآخر من الترتر البراق، وقد تنوعت الألوان بين الأزرق والأحمر والأخضر والزهري وطبعاً الفضي والذهبي، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “ايلي صعب” Elie Saab، “توم فورد” Tom Ford، “غوتشي” Gucci، “بالمان” Balmain، والقائمة تطول.

كيف تعتمدين الأقمشة البراقة لمناسبات الصيف؟

اختاري اطلالاتك من الأقمشة البراقة لسهرات الموسم حيث من الممكن أن يكون الخيار من الفساتين القصيرة، أو من الفساتين الماكسي، أو من تنسيقات التنانير أو السروايل مع القمصان الأنيقة، واحرصي على عدم المبالغة وعلى تنسيق اكسسوارات ناعمة تكملين بها اللوك.

شاهدي بالصور أجمل الأزياء من الأقمشة البراقة من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 واختاري منها ما يعجبك ويناسبك لتتألقي في سهرات الموسم وتكونين الأكثر جاذبية.