تسوقي أجمل أزياء باللونين الأسود والأبيض

تسوقي أجمل أزياء باللونين الأسود والأبيض

تألقي بموضة المونوكروم الراقية:

مزيج اللونين الأسود والأبيض لطالما لاقى رواجاً في أوساط الموضة وبين مصممي الأزياء حيث أنه يوحي بالأناقة والعصرية في آن واحد، وهذا الموسم قدمت دور الأزياء العالمية أجمل الموديلات من صيحة المونوكروم، وقد  اخترنا لك منها أجمل القطع حتى تنتقي منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون من الترتر باللونين الأسود والأبيض من "بالمان" Balmain:

بنطلون  من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش الكريب المشكوك بحبات الترتر البراقة باللونين الأسود والأبيض، تصميمه عصري وأنيق بقصة مميزة خصره عالي وأرجله مستقيمة يصل طولها حد الكاحل، له جيبان جانبيان وجيبنان من الخلف ومزين بزر معدني باللون الذهبي.

 

فستان باللونين الأسود والأبيض من الكريب من "جيفنشي" Givenchy:

فستان من "جيفنشي" Givenchy من مجموعة ربيع وصيف 2018 مصنوع من قماش الكريب الفاخر باللونين الأسود والأبيض، تصميمه لافت حيث يبدو من الأمام وكأنه فستان أبيض قصير متصل به كايب أسود يغطي الأكمام والظهر وينتهي بربطة من الخلف.

 

فستان عصري باللونين الأسود والأبيض من "سيلف بورتريه" Self-Portrait:

فستان من "سيلف بورتريه" Self-Portrait مصنوع من البوليستر باللون الأبيض المطبع بنجوم ناعمة باللون الأسود، تصميمه شبابي وعصري حيث أنه مزين بالكشكش عند منطقة الصدر ومن الأمام، من جهة له كم طويل ومن جهة من دون كم، يصل طوله أعلى حد الركبة.

 

فستان باللونين الأسود والأبيض من "فالنتينو" Valentino:

فستان  من "فالنتينو" Valentino مصنوع من مزيج قماش البوليميد مع الخيوط المطاطية باللونين الأسود والأبيض، تصميمه رياضي مع لمسات من الكلاسيكية فهو متقاطع عند منطقة الصدر ومزموم بمطاطة على الخصر، طوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان مطبع باللونين الأسود والأبيض من "التوزارا" Altuzarra:

فستان من "التوزارا" Altuzarra مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ المطبع بنقشات باللونين الأسود والأبيض، تصميمه أنيق من دون أكمام وبقصة ضيقة ومحددة الخصر حزام جلدي رفيع، طوله يصل متفاوت من الأسفل من جهة يصل حد الركبة ومن جهة تحت الركبة.

 

توب من القطن باللونين الأسود والأبيض من "كارولين كونستاس" Caroline Constas:

توب من "كارولين كونستاس" Caroline Constas مصنوع من قماش القطن الطبيعي باللونين الأسود والأبيض، تصميمها لافت وعصري من دون أكمام ومحددة الخصر ومن ثم واسعة عند البطن مزينة بالكشكش.

 

تنورة ميدي باللونين الأسود والأبيض من "ويكند ماكس مارا" Weekend Max Mara:

تنورة  من "ويكند ماكس مارا" Weekend Max Mara مصنوعة من القطن الطبيعي بنسبة 100٪ باللونين الأسود والأبيض بنقشة الكارو مزينة برسومات الورود، تصميمها فاخر ومميز خصرها عالي وقصتها كلوش يصل طولها أسفل حد الكاحل ومزينة بطبقة من التول الأسود من تحتها.

 

جاكيت من الجلد باللونين الأسود والأبيض من "جاست كافالي" Just Cavalli:

جاكيت من "جاست كافالي" Just Cavalli مصنوع من الجلد الطبيعي باللونين الأسود والأبيض بتصميم مستوحى من سترات رعاة البقر، قصتها شبابية حيث أن طولها يصل أعلى حد الورك، مرصعة بمسامير معدنية ناعمة على شكل زركشات، ولها سحاب معدني فضي.

 

توب باللونين الأسود والأبيض من "حيدر أكرمان" Haider Ackermann:

 توب من "حيدر أكرمان" Haider Ackermann مصنوعة من مزيج قماش الكشمير والوول باللونين الأسود والأبيض، ياقتها مفتوحة على شكل حرفة V، وقصتها واسعة ومريحة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء باللونين الأسود والأبيض

Main Image
تسوقي أجمل أزياء باللونين الأسود والأبيض
shop category