بن أفليك يقوم بعمل إنساني مع طفل ينتظر الموت.. بات مان حقيقي

ها هو بات مان BATMAN يقوم بعمل إنساني في الحقيقة وليس فقط على شاشة فارس الظلام.. بن أفليك Ben Affleck يقوم بعمل إنساني مع طفل مريض.. بن أفليك يقوم بإجراء مكالمة هاتفية مع مريض في الحادية عشرة من عمره يعاني من السرطان .

هو يمثل البطل الخارق على الشاشة الفضية، لكن بن أفليك أخذ دوره القوي أكثر جدية من الشاشة لأنه لبي رغبة طفل مريض، حيث رد الممثل الذي يبلغ من العمر 45 عامًا على طلب التويتر وتحدث عبر FaceTime مع لاجئ يبلغ من العمر 11 عامًا من الكونغو يدعى Mukuta- معجب متعطش لباتمان .

" هذه المكالمة رفعت روح ماكوتا كثيرا لدرجة أنه طلب مغادرة المنشأة للذهاب إلى محل تارجت لشراء زي جديد - لذلك أخذوه !" بحسب مصدر من المستشفى لمجلة People عن رد فعل ماكوتا على التحدث مع أفليك .

 "لقد كان أسبوعا رائعا والارتقاء الدرامي في روح Mukuta وعائلته كان ممتعا ليتم مشاهدته، بالإضافة إلى المكالمة الهاتفية ، عرضت بن أفليك علي والدة Mukuta أن يجعلها تسافر من زيمبابوي إلى أتلانتا لتكون مع ابنها.

بدأت الدعوة إلى النجم بتغريدة واحدة بسيطة وسرعان ما كبرت حيث تم الكشف عن البطل المفضل ل Mukuta هو باتمان.

 كانت التغريدة الإنسانية تقول " عيادة اطلانتا تنادي باتمان! "لقد كانت ميليسا بجانب موكوتا يوميا وقد أصبحت تعرف أن باتمان هو بطله المفضل". "لديه سرطان للأسف ستنتهي حياته قريبا (أيام / أسبوع) نحن بحاجة إلى زي باتمان أو شخص ما يكون باتمان بنفسه.