شيرين عبد الوهاب تتلقى المزيد من تهاني النجوم بزواجها..وأصالة تبادر برسالة متأخرة

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم يثر وحده الجدل منذ يومين، انما انسحب الامر على عدم تواجد العديد من الصديقات المقربات للنجمة المصرية معها في يوم فرحها اضافة الى تجاهل الكثير منهن لمسألة تقديم التهنئة لها عبر السوشيال ميديا في يوم زفافها، لكن بدا ان بعضهن تداركت هذا الامر وان كان متأخرا، وبادرن لمباركة زواجها وابرزهن صديقتها الفنانة السورية أصالة نصري.

أصالة تبارك لشيرين عبد الوهاب

بعدما أثيرت في الأيام الثلاثة الماضية الكثير من التساؤلات حول عدم مبادرة النجمة اصالة في تقديم التهنئة لزميلتها شيرين وتساؤل البعض عما اذا كانت الاولى قد "أخذت على خاطرها" لعدم ضمها لقائمة المعازيم، خرجت اخيرا اصالة عن صمتها وقطعت كل شائعات اهتزاز علاقتها بصديقتها من خلال توجيهها رسالة للعروسين وجاء فيها :"شيرى وحسام وكأنّكم لبعض خلقتوا.. اللَّه يسعدكم ويخلّيكم لبعض العمر كلّه".

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

نوال الزغبي ورسالتها لشيرين

ومن الصديقات التي تعتبر مقربات من شيرين عبد الوهاب، الفنانة نوال الزغبي التي وجهت كذلك تهنئة متأخرة لها وكتبت لها عبر تويتر :" ألف مبروك يا حبيبة قلبي إن شاء لله بتتهنوا.. كتير بتلبقلك السعادة العمر"، الامر الذي نفى ايضا كل التساؤلات عن التوتر بينهما.

منة شلبي تجدد التهاني

اما الفنانة منة شلبي التي كانت حاضرة في زفاف شيرين عبد الوهاب، جددت التهاني لصديقتها عبر حسابها على السوشيال ميديا قائلة لها: "مبروك يا حبيبتي وأختي وصاحبة عمري ويا رب أيامكم كلها حب وسعادة".

 

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

مايا دياب تهنئ شيرين

النجمة اللبنانية مايا دياب نشرت صورة للعروسين عبر حسابها على انستغرام وكتبت لشيرين :"مبروك حبيبة قلبي".

عاصي الحلاني يبارك لها مرتين

أما الفنان عاصي الحلاني الذي بارك لزميلته شيرين خلال البث المباشر لبرنامج "ذا فويس"، فجدد ايضا التهنئة لها من خلال كتابته تغريدة عبر تويتر جاء فيها : "شيرين الغالية الف مبروك ويا رب تكون كل حياتك فرح وسعادة ونجاح".

وكانت شيرين تلقت العديد من رسائل التهاني من زملائها ومن بينهم: مي كساب، ليلى علوي والهام شاهين اللتان حضرتا الزفاف، وتامر حسني، وبلقيس التي كانت المبادرة الاولى بالتبريك لشيرين قبل زفافها بساعات.

يشار الى ان ان تجاهل بعض الفنانين المقربين من شيرين من تقديم التهنئة لها لغاية اليوم  ما يزال يثير التساؤلات ومن ابرزهن: سميرة سعيد ، وانغام، وكندة علوش والتي قامت شيرين باحياء حفل زفافها، والسيناريست تامر حبيب.. فهل سيقدموا التهنئة لاحقا؟.