طرق غير تقليدية لارتداء الحجاب على طريقة أيقونات الموضة المحجبات

اعتمدي أسلوب جديد في ارتداء الحجاب جراء أيقونات الموضة المحجبات في العالم أمثال اللواتي ابتكرن طرق عصرية وجديدة في ارتداء الحجاب. 

عارضة الأزياء حليمة عدن

تعد اول عارضة أزياء محجبة تخطو منصات عروض الموضة في العالم. تتميز بستايلاتها المتجددة والراقية. وتنوع في اساليبها الكلاسيكية والعصرية. 

مدونة الموضة ماريا إدريسي

تتميز ماريا بستايلها الملفت في تطبيقها لاحدث الصيحات. ولعل يصح القول انها من تقوم بابتداع الظاهرات لكل ما هو دارج. أسلوبها الانيق والفريد جعل منها أيقونة لموضة الأزياء المحتشمة للمحجبات والمناصرات الازياء المتواضعة. 

مدونة الموضة مادموزيل ميمي

تميل في طريقة لفتها للحجاب الى الستايل التقليدي القديم الذي يعتمد على ربط اللفة او الطرحة عند الذقن. تعشق الحجابات واللفات ذات الستايلات المطبعة والمشجرة، وتحب تنسيقها مع اطلالات غنية بالتفاصيل 

مدونة الموضة يسرى زين

تمثل الاسلوب العصري والمبتكر في ارتداء الحجاب، فهي تحب ان تضيف لمساتها الخاصة في أساليب وتقنيات تعتمدها في اللفة الكلاسيكية لتتناسب مع الإطلالة بشكل عام

مدونة الموضة آسيا الفراج 

تميل الى الستايلات البوهيمية وتتميز بجرأتها في الابتكار وتجربة ستايلات ولفات مختلفة. تعتبر من الأيقونات المهمة التي شكلت تيارات جديدة في عالم الأزياء للمحجبات.

المدونة حصة الخطاف 

تميل في ستايلاتها الى الاسلوب الشبابي والرياضي، فهي تعتمد اللفة البسيطة والشائعة وتظهر إبداعها في تنسيق الإطلالة بوجه متكامل مع أزياء رياضية عصرية.