أفضل شواطئ أميركا الجنوبية لإجازة فريدة

إن كنت تبحث عن نواحٍ هادئة، أو جزر بعيدة أو حفلات شاطئية تعجّ بالحياة، فإن الخيارات التي توفّرها أميركا الجنوبية لمحبي الشواطئ تكاد لا تحصى. ففي معظم بلدان القارة الأميركية الجنوبية الكثير من الشواطئ الساحرة المطلة على كل من المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ أو البحر الكاريبي. تعرفوا معنا اليوم إلى أروع شواطئ أميركا الجنوبية لقضاء إجازة لا مثيل لها وسط الطبيعة الساحرة.

شاطئ لوبيز مينديس

يقع هذا الشاطئ الجميل في جزيرة Ilha Grande او الجزيرة الكبيرة في البرازيل. ويتميز الشاطئ برماله البيضاء التي تحيط بها أشجار النخيل والمياه الكريستالية الزرقاء على طول نحو ميلَين، لكن ما يميز الشاطئ فعلياً هو الامتداد الطبيعي المحيط بالشاطئ حيث لا يوجد أي مبنى أو منزل بالقرب منه. ما تحتاجه هناك فعلاً هو رفقة مميزة، وحماية من الشمس لتتمتع بأوقات لا تنساها.

شاطئ مونتانييتا

يعتبر شاطئ مونتانييتا جزءاً من منطقة روتا ديل سول الشهيرة في الاكوادور والتي تتوفر فيها اطلالات رائعة على المحيط. يمكن ممارسة العديد من النشاطات على الشاطئ مثل ركوب الأمواج والغطس والتزلج على المياه وغيرها، حيث يقصد العديد من السياح من مختلف انحاء العالم للتمتع بمزايا الشاطئ.

شاطئ لوس روكيس

يجذب أرخبيل لوس روكيس التابع لفنزويلا في البحر الكاريبي السياح من مختلف انحاء العالم، حيث يجدون هناك شواطئ خلابة. هناك ايضاً يقع منتزه لوس روكيس الوطني الذي يضم مئات الشعاب المرجانية ما يجعل هذه الجزر في الأرخبيل ملائمة تماماً للغطس والسنوركلينغ وغيرها من النشاطات بالقرب من الرمال البيضاء الساحرة.

شاطئ آناكينا

لرحلة غير اعتيادية ننصحكم بزيارة جزيرة إيستر التابعة لدولة تشيلي في جنوب قارة اميركا الجنوبية، وهناك يقع شاطئ آناكاينا المميز. ويتميز الشاطئ بوجود عدد قليل من الرواد ولذلك يمكنك ان تتمتع بأوقات نادرة من الاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة.

شاطئ إل كابو سان خوان

يقع هذا الشاطئ المميز في قلب منتزه تايرونا الوطني في كولومبيا. ويحتاج الوصول إلى إل كابو سان خوان الى مسار خاص يمتد لنحو ساعة ونصف من المنتزه لكن ما ستحصلون عليه يستحق عناء المشوار. يمكن قضاء ليلة كاملة في المكان والاستمتاع بالسباحة في المياه الفيروزية وممارسة العديد من الرياضات المائية.

شاطئ مانكورا

تحظى بلدة مانكورا التي تقع في المنطقة الأكثر تعرضاً للشمس في البيرو بوجود هذا الشاطئ الذي يشتهر بوجود العديد من المطاعم ذات الاطلالات الساحرة على المحيط من جهة والصحراء من جهة أخرى. كما يشتهر مانكورا بانه وجهة لمحبي ركوب الأمواج الذي يستفيدون من عليل الهواء والامواج المناسبة لممارسة هذه الرياضة.

شاطئ فرناندو دي نورونا

كثيراً ما يوصف شاطئ فرناندو دي نورونا بأنه "شاطئ الجنة" الذي يعتبر بأنه من افضل نقاط الجذب السياحي في البرازيل. الشاطئ جزء من أرخبيل يمتد لحوالي 350 كم من الساحل الشمالي الشرقي للبلاد.