حمدي الميرغني يصدم جمهوره بـ "نيو لوك" تامر حسني ..بالصور

فاجأ نجم فريق مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني المتابعين عبر حسابه على انستغرام بالظهور عليهم بـ "نيو لوك" جديد لم يعتد عليه الجمهور فيه لدرجة ان البعض لم يتعرف عليه بعدما قام بحلق ذقنه وتطويل "شنبه" وتغيير تسريحة شعره المنفوش الى الشعر الناعم المفرود الى الخلف.

حمدي الميرغني..هل قلد تامر حسني؟

وتفاعل الجمهور مع اللوك الجديد لحمدي الميرغني فمنهم من اعتبر بأنه قلدّ لوك النجم المصري تامر حسني الذي ظهر بإطلالة مشابهة خصوصا وان كليهما امتلكها "غمازة الذقن" والفك العريض فقال البعض بأنه "بات شبه تامر حسني"، وانقسمت ايضا الاراء بين من تغزل بظهوره الجديد معتبرا بأنه بات أجمل بكثير عن السابق، وبين من طالبه بالعودة الى اطلالته الماضية كما احبه الجمهور بها.

 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

وتزامن تغيير "لوك" حمدي مع تلقيه مفاجأة سارة تجسدت باحتفال زوجته بعيد ميلاده للمرة الثانية، فنشر صورة ظهر فيها امام قالب كيك مميز الى جانب زوجته اسراء وعلق قائلا :" ربنا يخليكي ليا ياحبيبتي ...احلي مفاجأة عيد ميلاد في الدنيا".

حمدي الميرغني يزور اطفال السرطان

من ناحية اخرى، قام حمدي الميرغني بزيارة مستشفى سرطان الأطفال، لمساندة الأطفال ضد مرض السرطان، وحرص على تقديم الدعم المعنوي لهم.

وشارك جمهوره بصورة له مع طفلة مريضة، مطالبا الجمهور بالدعاء لها، وكتب " قائلاً: "أقسم بالله من أسعد أيام حياتي إني روحت مستشفى ٥٧٣٥٧ البنوتة القمر دي اسمها بسمله حلفتها بالله تطلب مني أي حاجه قالتلي أنا مش عايز حاجه غير من ربنا أنه يشفيني بالله عليكم ادعوا لبسملة ربنا يشفيها هي وكل مريض بسمله بنت بـ ١٠٠ راجل يا رب أشفيها وأشفي كل مريض وربنا ما يكتب علي أي حد المرضى".

يذكر ان حمدي الميرغني اكد خروجه من سباق الموسم الدرامي الرمضاني 2018، رغم بدء تحضيرات مسلسله "أعوذ بالله من كلمة أنا" الذي يشاركه فيه البطولة نجم مسرح مصر "أوس أوس".