فيديو: أحلام تبكي بحرقة لأول مرة في "ذا فويس" وتعتذر لإليسا بسبب الغيرة!

شهدت حلقة المواجهة الثالثة من "ذا فويس" منافسة ساخنة بين المدربين والمتسابقين أيضاً، خاصة مع اللحظات الأخيرة في مرحلة المواجهة قبل بداية العروض المباشرة الاسبوع المقبل، ومع تزايد صعوبة القرارات تزايدت أيضاً لحظات الحيرة والتوتر بين المدربين.

 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

أحلام تعلن غيرتها من إليسا للمرة الأولى وتبكي بسبب هذا المتسابق

ومن أبرز لقطات حلقة المواجهة الاخيرة هو عدم تمالك الفنانة أحلام دموعها على مسرح "ذا فويس"، وبكت بحرقة للمرة الأولى وهو ما جعل إليسا تتدخل بسبب هذا الموقف وتمازحها بانها فعلت مثلها بالبكاء في البرنامج، وذلك بعد ان اضطرت إلى عدم اختيار المتسابق علي رشيد للاستمرار في فريقها.

وتأثرت أحلام بعد ان اضطرت إلى اختيار المتسابق عبدالله المفرح بدلاً من علي رشيد، خاصة بعد تدخل عاصي الحلاني ومحمد حماقي لخطف رشيد والاستمرار في العروض المباشرة، وهو ما جعلها تصعد إلى المسرح وتعبر عن فخرها بأدائه وحزنها الشديد لاضطرارها لاتخاذ هذا القرار.

 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

وكذلك مازحت أحلام إليسا في الحلقة، وقالت إنها تعلن غيرتها من إليسا لأول مرة في البرنامج بسبب قوة أداء المتسابقتين صفاء سعد وجيانا غنطوس، وقالت لإليسا إنها آسفة لشعورها بالغيرة، لترد إليسا سريعاً:" على شو آسفة" وتقوم بمازحتها بمحاولة خنقها.