الاحذية الرياضية المناسبة للقدم العريضة

هل تعانين من القدم العريضة ولا تجدين الاحذية الرياضية المناسبة لك لكي تتألقي براحة تامة في ساعات النهار؟ اختاري من أهم الماركات العالمية الاحذية الرياضية التي تعجبك بعيداً عن الآلام والانزعاج الذي تواجهينه يومياً.

تابعي في هذا الالبوم من الصور أجدد الاحذية الرياضية المناسبة للقدم العريضة، واختاري ما يعجبك منها لاطلالاتك المقبلة.

الاحذية الرياضية مع الجلد الناعم

اختاري أيتها المرأة الاحذية الرياضية المناسبة للقدم العريضة مع انتقاء القطع التي تأتي بأقمشة الجلد اللينة باللون الابيض من Celine مع الكعب العريض والموحد بشكل كامل. كما يمكنك اختيار الاقمشة الجلدية الناعمة والتي تأتي بتفاصيل مربعة بموضة المونوكروم لتحد من القدم العريضة على طريقة تصاميم Christian Dior التي لا تتخلى عت صيحات الاحذية المريحة.

الاحذية الرياضية الواسعة

ومن أجمل اختيارات الاحذية الرياضية المناسبة للقدم العريضة تلك التي تأتي واسعة قليلاً خصوصاً من الامام. وغالباً ما يجب اختيار التصاميم الرياضية مع الكعب المنحني قليلاً من الخلف من Louis Vuitton. كما لا تتخلي عن الاحذية الرياضية الملونة والمناسبة للقدم العريضة من Marc Jacobs او انتقي من Prada الحذاء المتموج بين الاحمر والابيض والاسود لتكون اطلالاتك متكاملة ومريحة طوال النهار.

في حال كنت تبحثين عن احذية مريحة مع الكعوب المسطحة، كوني السباقة في تنسيق الاحذية الرياضية المناسبة للقدم العريضة التي طرحتها اهم الماركات العالمية هذا الربيع.