أفكار ديكورات مطابخ فينتاج 2018

من أهم ما يميز الأسلوب الفينتاج هو البحث عن خبايا الجمال في قدم الأشياء و بعد مرور الزمن عليها ، هذا ما يجعلك تنبهر بقطعة أثاث خشبية قد تغير لونها و بانت عروق الخشب منها ، فهي تعكس حبك للزمن الماضي و شعورك بأن هذه القطعة قد مر عليها وقتا كافيا من الزمن جعلها تبدو أكثر قيمة.

كذلك هي الديكورات الفينتاج في المطابخ ، أدوات نحاسية للطبخ ، جدار حجري ، خزائن خشبية قديمة ، كراسي من المعدن الصدأ ، مظهر جميل رغم قدمه كما سترين بالصور التي اخترا فيها أجمل ديكورات المطابخ الفينتاج.

مطبخ رائع بأسلوب فينتاج ضمن ديكور المنزل المفتوح

مظاهر المطابخ الفينتاج :

-الشكل العتيق : إما المفتعل و إما العتيق حقيقة ، فأحيانا ما يغير بشكل الأثاث كي يبدو قديما كأن نعرض المعادن للصدأ أو نخفف من لمعان قشرة الخشب كي تعطينا مظهرا فينتاج للمطبخ .

-المعادن : البرونزي منها و الذهبي لكن بأشكالها الصدأة و التي نراها في قبضات أبواب الخزائن أو كورنيشات عليها أو الكراسي العالية المعدنية أو صنابير المياه .

-الخشب : بألوانه المختلفة من السنديان و الجوز لكن بأشكالها القديمة .

كثيرا ما تستعمل الأرضيات الخشبية في ديكورات المطابخ الفينتاج أيضا .

-القش : سلال القش أو الكراسي المصنوعة من القش التي تعطي ديكور المطبخ مظهرا ريفيا عتيقا ،

-الجدران الحجرية : كأن نظهر الجدار بمادة صنعه الحقيقية .

-تصاميم الأدوات الكهربائية القديمة : الفرن و البراد و باقي الأجهزة الكهربائية لكن بتصاميمها القديمة التي اعتدنا أن نراها في بيت الجدة .

اخترنا لك بالصور أجمل الديكورات الفينتاج للمطابخ ، بعضها بأسلوب فينتاج واضح و أخرى مضاف عليها لمسات مودرن أو كلاسيك أو روستيك .