تجديد، تقوية وتحسين: مجموعة HAIR RITUEL المعزّزة للجمال من Sisley

 

HAIR RITUEL من Sisley، علامة جديدة تقدّم روتين كامل وفعّال ومرهف للعناية بالشعر من أجل تظيف تجديد وتقوية وتجميل الشعر كلّ يوم.

تحتوي مستحضرات العناية بالشعر HAIR RITUEL من Sisley على تركيزات عالية من المكوّنات القويّة النشطة والقائمة على النباتات، وهي تؤثر على فروة الرأس وألياف الشعر لمنح مفعول شامل.

يشكّل الشامبو المكثّف والمنشّط Revitalizing Volumizing Shampoo الخطوة الأولى ضمن الروتين؛ وهو ينظّف الشعر بلطف، ويزوّد الفيتامينات والمعادن الضروريّة لتعزيز حيويّة فروة الرأس والشعر. تركيبته خالية من السلفات وغنيّة بمواد ملطّفة فائقة الرقّة.

إنّ الشامبو المنشّط والمملّس Revitalizing Smoothing Shampoo معزّز بمكوّنات نشطة للعناية بالشعر، وهو ينظّف الشعر بإرهاف، ويغذيه، ويغلفه، ويروّض الشعر الجامح عند كلّ غسلة. تركيبته خالية من السلفات وغنيّة بمواد ملطّفة فائقة الرقّة.

يقوم المستحضر الملطّف The Restructuring Conditioner باستكمال الشامبو، ويغلّف الشعر لتنعيم الجلد وزيادة اللمعان وتحسين المقاومة. تساهم التركيبة المنصهرة في جعله سهلاً وممتعاً للتطبيق.

يشكّل ماسك العناية Regenerating Hair Care Mask علاجاً طارئاً فعليّاً يعمل على صعيد فروة الرأس وأطراف الشعر، فهو يصلح الشعر الضعيف والحساس. ومع تركيز عالي من المستخلصات النباتيّة والبروتينات والفيتامينات والمعادن، تقوم التركيبة بتنشيط طاقة بصيلات الشعر لتعزيز حيويّة الشعر من الجذور. ويقوم الدمج المفيد بين زيوت العلاج الطارئة (الشيا، المكداميا، الكاميليا والبندق) بتلطيف وتغذية ألياف الشعر من دون إثقالها.

يتمّ تدليك التركيبة الفائقة الانسيابية والخفيفة على فروة الرأس وأطراف الشعر.

بفضل تركيزه العالي من المعادن والفيتامينات والمستخلصات النباتيّة والبروتينات، يقوم السيروم المقوّي Revitalizing Fortifying Serum بتحفيز الطاقة في فروة الرأس لتقوية الشعر. إنّه مستحضر العناية بالشعر الأكثر تقنيّة من العلامة.

 

يُعيد الزيت Precious Hair Care Oil هيكلة أطراف الشعر ويمنح وشاحاً من الضوء حول الألياف بفضل مزيج فريد من الزيوت المغذية والملطّفة: زهرة الآلام، الشيا، القطن، والمورينغا. بعد التطبيق، يُصبح الشعر أكثر لمعاناً.

الخطوة الأخيرة ضمن طقوس العناية، إذ يساهم تطبيق الزيت بتحضير الشعر للتصفيف.