طرق طبيعية لتبييض المناطق الحساسة للعروس

اسمرار المناطق الحساسة عند العروس سيعرضها للاحراج الكبير امام عريسها اذا لم تبادر الى علاج المشكلة قبل يوم الزفاف ورحلة شهر العسل، لذلك يجب ان تهتم بهذا الامر جيدا. هناك الكثير من الطرق الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة للعروس، وهي امنة وفعالة، يتم استخدامها عن طريق خلط بعض المكونات.

"هي" تعرفك عزيزتي على اهم هذه الطرق الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة:

استفيدي من كربونات الصوديوم

هذه الوصفة تحتاج فقط الى كربونات الصدوديوم الموجود اصلا في مطبخك. قومي بفرك المناطق الحساسة بكربونات الصوديوم لبضع دقائق ثم ضعي عليها الثلج او زيت الزيتون. هذه الوصفة تمنح جلد المناطق الحساسة لونا موحدا وتجعله ناعما.

خلطة الطماطم وعصير البطاطا

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى كمية متساوية من البطاطا المبروشة ومن الطماطم. اضيفي لهذه المكونات ملعقة عسل صغيرة، ثم اخلطيها جيدا. ادهني المناطق الحساسة بهذا الخليط لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. لا تترددي في الاستفادة من هذه الخلطة كونها تناسب جميع انواع البشرة حتى البشرة الحساسة. 

خلطة زيت الزيتون وبودرة الاطفال

ويمكنك ايضا الاستفادة عزيزتي العروس من بودرة الاطفال في تبييض المناطق الحساسة. قومي بتذويب ملعقة من السكر في نصف كوب من الماء ثم اضيفي لها 3 ملاعق من زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة تالك للاطفال. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها على النار لتصبح دافئة وليست ساخنة. ادهني المناطق الحساسة بهذا الخليط وافركيها برفق واتركيها لمدة ساعتين قبل ان تغسليها. طبقي هذه الخلطة يوميا للحصول على نتائج مذهلة.

استخدمي الفازلين

يُعتبر الفازلين من اهم المكونات التي تساعد على تفتيح لون البشرة خصوصا في المناطق الحساسة. يمكن استخدام هذا المكوّن مع مكونات اخرى ابرزها خلطة الفازلين والزيوت. قومي بتذويب 3 ملاعق كبيرة من الفازلين على نار هادئة، ثم قسيمها في ثلاث اواني زجاجية. بعد ذلك اضيفي للاناء الاول نصف ملعقة صغيرة من زيت عطر الألف زهرة، وللثاني نصف ملعقة صغيرة من زيت الزهر الفرنسي، وللثالث نصف ملعقة صغيرة من زيت البندق. افردي هذه المكونات على المناطق الحساسة 3 مرات يوميا ويجب ان تكون البشرة مبللة لتستطيع امتصاص المكونات جيدا.

خلطة الطحينة والزبادي

هذه الخلطة ايضا من الخلطات المهمة لتبييض المناطق الحساسة طبيعيا. اخلطي ملعقة من الطحينة مع اخرى من زيت زيتون ومثلها من الزبادي. ادهني المناطق الحساسة بهذا المزيج يوميا لمدة ساعة. نتائج هذه الخلطة ستظهر خلال اسبوع واحد.