الوان طلاء أظافر ميتاليك ساحرة لربيع 2018

في ظل كثرة الوان طلاء الاظافر التي شاهدناها برسماتها وزخرفاتها، برزت الوان الميتاليك بتدرجاتها وبريقها خصوصاً بأسلوب متناغم مع الاظافر القصيرة او الطويلة، لتكوني في فصل الربيع مشرقة ومواكبة لاجدد الصيحات الجمالية.

اخترنا لك الوان طلاء أظافر ميتاليك لم تشاهديها بعد لفصل الربيع، لتواكبي من خلال الصور التفاصيل المشرقة التي تعطي أناملك لوكاً مشرقاً وجذاباً.

الوان طلاء أظافر ميتاليك قوية

من خلال مواكبتنا لأجدد صيحات مناكير الاظافر، يبدو أن الألوان القوية من الميتاليك الذهبي بارزة ولن تغب عن موسم الربيع خصوصاً مع الاظافر الطويلة والدائرية التي تعطي مدى أطول لليدين. فلا بد لك ايتها المرأة ان تختاري تدرجات ناعمة مع بريق الميتاليك بأسلوب Michael Costello لتتألقي بالوان متعددة على الاظافر. كما يمكنك دمج جمال الوان طلاء أظافر الميتاليك مع اللون الاسود بأسلوب هندسي مميز على خطى Tom Ford.

الوان طلاء أظافر ميتاليك وفرانش

أما الوان طلاء الذهبي البراق سيكون حاضراً بتدرجات مشرقة مع الاظافر القصيرة لتمنحها الانوثة والجاذبية. فاختاريها بأسلوب Oscar de la Renta، أما ألوان الفضي فأيضاً ستكون بارزة في الصيف مع مناكير الأظافر القصيرة ويتم رسمها بطرق ملفتة للنظر على خطى Marques Almeida. ويبدو ان عودة طلاء الاظافر الفرانش مع الخطوط العريضة والميتاليك ايضاً مميزة على أعلى الظفر لمنحك إطلالة عصرية من وحي Opening Ceremony.

اليك من خلال الصور المميزة والعصرية الوان طلاء أظافر لم تشاهديها بعد لفصل الصيف، لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.